مصرع 32 وإصابة 63 آخرين في حادث مروع بطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي

وحريق 30 سيارة

تسبب حادث مروري مروع، صباح اليوم، على طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي في مصرع 32 شخص وإصابة 63 آخرين، بالإضافة إلى حريق ما يقرب من 30 سيارة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين أوتوبيس لنقل الركاب وعدد من السيارات بطريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة. في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة،أمام مدخل قرية الشجاعة بمحافظة البحيرة.

ضحايا وخسائر حادث طريق القاهرة – الإسكندرية

وعلى إثره انتقلت قوات الحماية المدنية على الفور إلى موقع الحادث، حيث تسبب الحادث في نشوب النيران بعدد ما يقرب من 30 سيارة وجارِ السيطرة على الحريق.

وبحسب ما أوردته بيانات الأجهزة الرسمية؛ أسفر الحادث عن مصرع 32 شخصاً ووقوع 63 مصابا كحصيلة أولية، حيث قامت وزارة الصحة والسكان بالدفع بعدد 20 سيارة إسعاف، لنجدة المصابين على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي.

وأوضحت وزارة الصحة؛ أنه قد تم نقل 40 مصابا، إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 5 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وذلك في حصر مبدئي، ومازالت أعمال الإسعاف مستمرة.

جانب من السيارات المتصادمة في حادث طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي
جانب من السيارات المتصادمة في حادث طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

وتقوم الطواقم الطبية حاليا بتقديم الرعاية اللازمة للمصابين في مستشفيات الإحالة وتقييم درجات خطورة الإصابات، مع استمرار المتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى