سوق المستعمل : جيلي باندينو موديل 2016 اختيار على قد الإيد

كتبت: آية عزالدين

يستخدم فئة كبيرة من المستهلكين السيارات المستعملة لأنها تناسب جميع الفئات بالنسبة لأسعارها وإمكانيتها.السيارات أسهل وسيلة نقل خاصة للمستهلك المصري لإختصار الوقت وتوفير المجهود. وقد اتجه بعض المستهلكين إلى السيارات المستعملة لأنها تجمع بين السعر والإمكانيات المناسبة، وهناك الكثير من أنواع السيارات المناسبة منها السيارة چيلي التي انتشرت خلال فترة قليلة في جميع أنحاء العالم وفي السوق المصرية على وجه التحديد بسبب أسعارها التي تتناسب مع أي مواطن يريد الحصول على سيارة تقضي الغرض وتناسب دخله.
وأصدرت شركة چيلي الصينية عدداً كبيراً من الموديلات ومنها چيلي باندينو التي سميت بهذا الأسم لأنها أخذت الشكل الدائري من الجهة الأمامية مع تصميم المصابيح دائرية التي تتشابه مع عيون الباندا وتجذب الكثيرين بشكلها.

مواصفات چيلي باندينو 2016

تتميز چيلي باندينو موديل 2016 بمحرك سعته 1500 سي سي، 4سلندر وناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات مختلفة. وهي سيارة اقتصادية في استهلاك البنزين لأنها تستهلك 6 لتر/100كم، بها خاصية الفرامل المانعة للإنزلاقABS ، والسرعة القصوى للسيارة 160كم/ساعة
وتتميز ايضاً بارتفاع لا يسمح للسيارة بالإحتكاك على الطرق المتعرجة. وأسعارها في الأسواق المصرية على حسب استخدامها كما ورد بمواقع بيع السيارات المستعملة تبدأ من 93 ألف جنيه.

چيلي 2021

قدمت چيلي فئة جديدة من عائلتها وهي چيلي إمجراند 7 موديل 2021 و يبدأ سعرها من 189ألفا، أما الفئة الثانية من چيلي إمجراند اكس 7 موديل 2021 فيبدأ سعرها من 309 ألاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى