نشرة المرور اليوم.. زحام في التسعين الجنوبي بسبب هبوط أرضي

وتباطؤ حركة السير على بعض الطرق بسبب تراكم مياه الأمطار

استمرت حالة تباطؤ سير المركبات على بعض الطرق والشوارع في القاهرة والجيزة في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، 10 يناير 2023، بسبب استمرار تراكم مياه الأمطار نظرا لحالة التقلبات الجوية التي تمر بها البلاد. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 10 يناير

بسبب هبوط أرضي وتراكم مياه الأمطار تصدر شارع التسعين الجنوبي الزحام على مدار اليوم، وتداول رواد السوشيال ميديا والمواقع سقوط بعض السيارات، وذكر شهود عيان أن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى المنطقة لشفط المياه وتسير حركة المرور أمام السيارات.

كما وجدت كثافات مرورية في بعض الأماكن أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك للمتجه إلى منطقة بين الجبلين حتى إلى 15 مايو.

كما ظهر على محور صفط اللبن كثافات مرورية للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، وأيضا كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

ظهرت كثافات وأحجام مرورية عالية من ميدان رمسيس امتدت حتى ميدان العباسية مرورا بمنطقتي غمرة والدمرداش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى