جنرال موتورز: صناعة السيارات الكهربائية ستصل مصر قريباً

قالت شارون نيشي، المدير التنفيذي لشركة جنرال موتورز في مصر وشمال إفريقيا، إن العالم يمر بوقت صعب للغاية ويشهد تحديات شديدة، تحتاج إلى التفكير للخروج من تلك الأزمات.

وأضافت شارون خلال الجلسة الثالثة للقمة السنوية الثامنة لقطاع السيارات ” إيجيبت أوتوموتيف”، والتي جاءت تحت عنوان ” التصدير هو طوق النجاة لقطاع السيارات”، أن وضع القطاع في مصر يتطور ويحتاج إلى وجود العديد من الاستراتيجيات، مثل السياسات الخاصة بالسيارات.

شارون نيشي: يجب وضع حوافز للسيارات الكهربائية لتشجيع المستهلكين

وأكدت شارون أن مصر تعد سوق كبيرة لتصدير السيارات، وزيادة الإنتاج على نطاق واسع لتوفير وتحقيق الاستدامة المطلوبة، مؤكدةً أن مصر هي المصنع الوحيد لعلامة جنرال موتورز في أفريقيا، وتمثل مركز مهم بالنسبة لنا والتصدير لدول أخرى.

وفيما يتعلق بصناعة السيارات الكهربائية، أكدت شارون أن السيارات الكهربائية ستكون قريبا في مصر، موضحة أنه يجب وضع حوافز للسيارات الكهربائية لتشجيع المستهلكين، مشيرة الى أن جنرال موتورز بدأت منذ عام ف استيراد السيارات الكهربائية لمعرفة ردة فعل المستهلك المصري.

وأوضحت شارون، أنه لابد أن يكون هناك معايير للإنتاج المحلي للسيارات الكهربائية، منها البنية التحتية وعوامل أخرى، بالإضافة إلى مشاهدة تجارب دول أخرى في تشجيع المستهلكين على شراء السيارات الكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى