تحويلات مرورية.. غلق مطلع كوبري متحف الحضارة 30 يوماً

لتنفيذ أعمال الربط بمحور ياسر رزق

أعلنت وزارة الداخلية، في بيانٍ لها، عن قيامها بتنفيذ غلق مطلع كوبري متحف الحضارة كلياً لمدة شهر، وذلك لتنفيذ أعمال ربط كوبرى متحف الحضارة بمحور ياسر رزق.

وأوضح البيان، الذي نشرته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن أعمال ربط كوبرى متحف الحضارة بمحور ياسر رزق تستلزم القيام بغلق مطلع كوبرى متحف الحضارة كلياً أعلى كوبرى التونسي “محور الأوتوستراد”، وذلك في الاتجاه القادم من أسفل الدائرى تجاه شارع الفسطاط.

موعد غلق مطلع كوبري متحف الحضارة

ويأتي الغلق بالتزامن مع تنفيذ الأعمال؛ على أن يبدأ تنفيذ غلق مطلع كوبري متحف الحضارة اعتباراً من الساعة 12 صباحاً “بعد منتصف الليل” يوم الأربعاء الموافق 2023/5/10 ولمدة شهر، وهو ما يستلزم إجراء التحويلة المرورية على النحو التالي:

على القادم من أسفل الطريق الدائري تجاه شارع الفسطاط؛ استكمال السير أعلى كوبري التونسي، فالدوران والعودة من أسفل كوبري الأباجية، فمطلع كوبري الحضارة تجاه شارع الفسطاط.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى