نشرة المرور اليوم.. زحام بمدينة نصر وشارع الهرم

وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية، ظهرت حالة من تباطؤ الحركة المرورية ووجدت كثافات مرورية مرتفعة صباح اليوم الثلاثاء 24 يناير الجاري على عدد من الطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة الكبرى، كما شهدت بعض الكباري والمحاور الرئيسية كثاقات مرتفعة إلى متوسطة. نشرة المرور اليوم

ويستعرض “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها للقراء.

نشرة المرور اليوم 24 يناير 

شهدت عدد كبير من شوارع مدينة نصر زحاما شديدا بسبب غلق كوبري كمال الجنزوري عند شارع أحمد فخري ووجود بعض التحويلات المرورية لتنفيض أعمال إصلاحات الكوبري.

أما في القاهرة الجديدة وجدت كثافات عالية ومرتفعة وتكدسات في شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس في اتجاه المستشفى الجوي، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

ظهرت كثافات وأحجام مرورية عالية من ميدان رمسيس امتدت حتى ميدان العباسية مرورا بمنطقتي غمرة والدمرداش.

فيما شهد الطريق الدائري تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

وفي محافظة الجيزة ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

فيما شهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

وشهد شارع صلاح سالم زحاما شديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

نشرةالمرور اليوم- أرشيفية

أما كورنيش المعادي فشهد أيضًا زحاما خاصة من أمام مستشفى السلام وجتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى