تحويلات مرورية.. غلق محور شينزو ابي كلياً لمدة 30 يوما

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» غلق محور شينزو ابي بشكل كلي في اتجاه طريق السويس، اعتبارا من 24 أبريل الجاري ولمدة 30 يوما.

وأوضحت الداخلية أن تنفيذ غلق محور شينزو ابي يأتي لاستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع المونوريل أسفل كوبرى سبيل المؤمنين فيما بين الإتجاهين للكوبرى بمحور شينزوأبى المتجه إلى طريق السويس.

تحويلات مرورية لغلق محور شينزو ابي

تنفيذ الأعمال المونوريل يتطلب غلق كلى لمحور شينزوأبى فى الوصلة من قبل كوبرى سبيل المؤمنين حتى بعد الكوبرى وتحويل الحركة المرورية على النحو التالى:-

المتجه إلى طريق السويس من محور شينزوأبى يسلك يميناً طريق الخدمة فيما قبل أسفل كوبرى سبيل المؤمنين وإستكمال سير المركبات بطرق الخدمة فيساراً إتجاه محور شينزوأبى مرة أخرى تجاه طريق السويس.

موعد غلق محور شينزو ابي 

يتم تنفيذ الأعمال ابتداءً من الساعة 12.05 صباح يوم السبت الموافق 22 أبريل 2023 ولمدة 30 يوماً، على أن يتم إعادة الشىء لأصله عقب الإنتهاء من الأعمال.

غلق محور شينزو ابي

كما تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى