للنساء فقط.. تعرف على أسعار اكسسوارات السيارات

يبحث عدد كبير من النساء والبنات الذين يمتلكون السيارات عن أسعار اكسسوارات السيارات اللامعة والمطرزة من الماس وكريستال سواء لطارة السيارة أو عصا ناقل الحركة، أو بطانات كتف أحزمة الأمان، حيث أنها تعطي نوع من الجمال الشكلي الأنثوي داخل السيارة.

وتقدم بوابة « إيجيبت اتوموتيف» أسعار اكسسوارات السيارات اللامعة للنساء، وفقا لقائمة الأسعار المعلنة عبر المنصات الإلكترونية المخصصة لبيع اكسسوارت السيارات، وترصدها خلال السطور التالية.

1- بطانات كتف لحزام الأمان

يبلغ سعر بطانات كتف لحزام أمان مقعد السيارة بنحو 198 جنيه، مميزة بتصميم اغطية بلينغ مزينة باكسسوارات لامعة من الماس وكريستال، لديكور سيارات النساء والفتيات، قطعتين، من زد بي.

2- غطاء ناقل الحركة التلقائي

وصل سعر غطاء ناقل الحركة التلقائي إلى 112 جنيه، وهو عبارة عن غطاء حماية لعصا التروس في السيارة، تصميم كريستالي، اكسسوارات الماس جمالية للسيارة، مخصصة للسيدات.

3- غطاء عجلة القيادة

سجل سعر غطاء عجلة القيادة اللامع من اتشيو، بنحو 320 جنيه، مصنوع من حجر الراين العالمي، تصميم سهل التركيب، ومانع للانزلاق، ومريح، اكسسوارات سيارة فاخرة.

4- كلارب حامل أكواب

بلغ سعر كلارب قطعتان من حامل اكواب السيارة بنحو 170 جنيه مصنوع من السيليكون المتين المضاد للانزلاق للنساء، 2.75 انش، قاعدة اكواب للسيارة من حجر الراين تناسب معظم السيارات.

5- حلقات تزيين إيقاف محرك السيارة

سعرت حلقات تزيين إيقاف محرك السيارة مرصعة بأحجار الراين الكريستالية بقيمة 199 جنيه، وهي بمثابة غطاء زر التشغيل بالضغط لبدء التشغيل، مفتاح الاشعال والمقبض من ليف تي، عدد قطعتان فقط.

6- مجموعة إكسسوارات السيارات اللامعة

بلغت أسعار عدد الـ 4 قطع من إكسسوارات السيارات اللامعة بنحو 599 جنيه، وهم غطاء عجلة القيادة 2.75 انش، وغطاء ناعم منفوش ناقل الحركة غير قابل للانزلاق من حجر الراين، وأغطية حزام أمان كريستال، وحلقات زر التشغيل بالضغط للنساء والفتيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى