نشرة المرور اليوم.. عودة للزحام بالتزامن مع بدء الفصل الدارسي الثاني 

كثافات في شارع الجلاء وكوبري 15 مايو

بعد انتهاء إجازة نصف العام وبالتزامن مع عودة الدراسة وبدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023 شهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية صباح اليوم الأحد الموافق 12 فبراير زحاما وتباطؤ في حركة سير المركبات، وسط تواجد أمنى لرجال المرور ةمراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة السيارات على مدار اليوم بالكامل. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية موقع “إيجيبت أتوموتيف” التي يقدمها لقرائه ومتابعيه نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور.

نشرة المرور اليوم 12 فبراير

شهد كوبري 15 مايو كثافات مرورية مرتفعة الناتجة عن بعض التحويلات الموجودة عن أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي، في اتجاه المهندسين.

فيما ظهرت كثافات مرورية عالية على الطريق الدائري عند كل من منزل المنيب ومنزل شارع البحر الأعظم، وعلى الطريق السياحي.

أما بالنسبة لطريق الأوتوستراد فوجد تباطؤ شديد في حركة السير يقل للقادم من حلوان للمعادي والمقطم، وشهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

كما ظهرت كثافات عالية وزحاما في كل من شارعي الهرم والجيزة في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

بينما شهد شارع صلاح سالم زحاما شديدا عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما وجدت كثافات عالية على طريق الأتوستراد زادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وبالنسبة لشارع الجلاء فشهد أيضا تباطؤ في حركة سير المركبات من أمام مستشفى السكة الحديد وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وكذلك أعلى كوبري 15 مايو في اتجاه محور 26 يوليو.

 

 

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى