داینامکس تقدم تكنولوجيا جديدة في سابقة هي الأولى من نوعها في السوق المصري

تستمر فيات و فيات بروفيشينال في نجاحاتها مع داینامکس و تقدم تكنولوجيا جديدة في سابقة هي الأولى من نوعها في السوق المصري تماشا مع سياسة الدولة الاستخدام الغاز الطبيعي كوقود بديل للسيارات و المركبات في جمهورية مصر العربية.

 

حيث أعلنت شركة داينامكس الوكيل الحصري لسيارات فيات و فيات بروفيشينال في جمهورية مصر العربية عن تقديم أحدث طرازات فيات الملاكي والفان بطرح أربع موديلات تعمل بالغاز الطبيعي , حيث يتميز استخدامه بالعديد من المميزات منها انه صدیق البيئة حيث أنه يحافظ على البيئة ويحد من معدلات التلوث ويتميز ايضا بالوفر في تكلفة التشغيل حيث يصل إلى أكثر 50% من تكلفة البنزين.

 

وقد تم الإعلان عن فتح باب الحجز على جميع الموديلات الجديدة, وقد نالت استحسان واعجاب كافة العملاء و جاري تسليم الدفعات الأولى وسيتم تسليم الدفعات التالية تباعا خلال الأشهر القادمة والتي تعد اللإنطلاقة الحقيقية لسيارات فيات و فيات بروفشنال مع وكيلها الحصرى شركة داینامکس خلال عام 2021.

 

و الجدير بالذكر أن العلامة التجارية فيات وفيات بروفيشينال قد حققت انطلاقة مع وكيلها الحصري داينامكس في التسع اشهر الأولي من عام 2020 ثلاث أضعاف مبيعاتها بالمقارنة بمبيعاتها في عام 2019.

 

وسوف تتوالی توسعات داینامکس خلال الأشهر القليلة القادمة بأضافة معارض ومراكز خدمة جديدة لتغطي كافة انحاء الجمهورية وسيتم الكشف عن مفاجائات أخري لدي فیات کرایسلر اوتوموبيلز مصر وشركة داینامکس ستسعد عشاق و محبي العلامة التجارية فيات و تعزز مكانتها في السوق المصري خلال عام 2021.

 

 ::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

ميني كار ايجيبت تخطط لدخول سوق السيارات الخليجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى