أخبار

إعادة ابتكار ميتسوبيشي أوتلاندر الجيل الرابع

تم الكشف عن سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر SUV الجديدة قبل إطلاقها لأول مرة في أبريل في أمريكا الشمالية ، حيث ادعت شركة صناعة السيارات اليابانية أن سيارة الجيل الرابع جديدة تمامًا من الألف إلى الياء.

 

وتمثل ميتسوبيشي أوتلاندر  فصلاً جديدًا للشركة ، التي تستخدم أحدث إصدار من سيارتها الرئيسية لتقديم لغة تصميم جديدة سيتم طرحها عبر بقية تشكيلتها.

 

يتميز تصميم “الدرع الديناميكي” بوجه أكثر جرأة من الطراز السابق ، مع تصميم مطلي بالكروم مدمج مع مصابيح LED الأمامية الجديدة فائقة النحافة.

 

“استنادًا إلى مفهوم المنتج” I-Fu-Do-Do “، والذي يعني أصيلًا ومهيبًا باللغة اليابانية ، تم تصنيع ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة كليًا في سيارة SUV موثوقة بتصميم مطور بشكل كبير وأداء على الطريق وإحساس عالي الجودة تلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في توسيع آفاقهم ومواجهة التحديات من كل نوع “، قال الرئيس التنفيذي لشركة ميتسوبيشي ، تاكاو كاتو. “مع إطلاق ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة كليًا ، سنقوم أولاً بتوسيع مبيعاتنا في سوق أمريكا الشمالية ثم نهدف إلى تحقيق النمو العالمي.”

 

بالإضافة إلى التصميم ، تقول ميتسوبيشي إن السيارة الجديدة هي “السيارة الأفضل تجهيزًا والأكثر تصميمًا التي طورتها الشركة على الإطلاق”.

 

ميتسوبيشي أوتلاندرتأتي بمحرك رباعي الأسطوانات 2.5 لتر

 

تستخدم أوتلاندر الجديدة محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترًا ، مع طرازات عالية المواصفات تتميز بالدفع الرباعي. يتم تقديم ستة أوضاع قيادة مختلفة لمنح السائقين أفضل أداء ممكن في جميع الظروف. حتى طرازات الدفع الثنائي تحصل على خمسة أوضاع قيادة.

 

يحتوي ميتسوبيشي أوتلاندر على سبعة مقاعد بشكل قياسي ، بالإضافة إلى عجلات 18 بوصة ومقبس شحن USB-A و USB-C و 11 وسادة هوائية في جميع أنحاء السيارة.

 

تشمل المعدات المتوفرة شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 9.0 بوصة. يوفر هذا اتصال Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية ، مع شحن الجهاز اللاسلكي.

 

من بين الخيارات الأخرى عجلات 20 بوصة ، ومقاعد جلدية شبه أنيلين ، ونظام مساعدة السائق من ميتسوبيشي مع نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعدة الحفاظ على المسار ، ونظام الملاحة الذي يدمج تقنية عنوان 3 كلمات ، ونظام صوت بوز 10 مكبرات صوت وشاشة عرض أمامية مقاس 10.8 بوصة.

 

يبدأ سعر ميتسوبيشي أوتلاندر  من 25,795 دولار

 

تبدأ الأسعار من 25.795 دولارًا  في أمريكا الشمالية ، مع تعيين السيارة للوصول إلى أسواق أخرى في وقت لاحق. ومع ذلك ، لن يشمل ذلك أوروبا لأن ميتسوبيشي جمدت وارداتها إلى القارة من أجل خفض التكاليف.

 

هذا على الرغم من أن الجيل السابق من ميتسوبيشي أوتلاندر  هي واحدة من أكثر السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء شيوعًا للبيع ، وتبيع بالآلاف حتى في مواجهة المنافسة المتزايدة من الطرازات الكهربائية الأحدث.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

نيسان تحتفل ببيع مليون سيارة كروس أوفر في المملكة المتحدة