أخبار

فولكس فاجن جولف إستيت تحصل على إصدار 316 حصانًا

سيضيف قسم الأداء في فولكس فاجن الطراز السابع إلى صفوفه في وقت لاحق من هذا العام عندما يصبح Mk8 جولف R متاحًا.

 

من المقرر أن يتم الكشف عنها في بداية الصيف ، ستنضم جولف R Estate إلى عدد من المتغيرات المصممة بالمثل من أرتيون و أرتيون شوتينج بريك و تيجوان و تي روك و Touareg و جولف هاتشباك في صالات العرض. هذه المرة منذ عامين ، كانت مجموعة R تتألف فقط من جولف هاتشباك و جولف Estate.

 

من المتوقع أن تصبح السيارة الجديدة جاهزة للإنتاج

 

بعد أن تم اختباره في فصل الشتاء دون أي تمويه ، يبدو أن الوافد الجديد جاهز للإنتاج. كما هو متوقع، سيتم إخبارها بصرف النظر عن السيارة القياسية بشكل أساسي عن طريق التعليق السفلي ، والعجلات المعدنية المخصصة ، وملاقط المكابح الزرقاء اللامعة ، وعادم الخروج الرباعي.

 

كجزء من التوسع السريع للمدى ، أدخل القسم R إصدارًا أكثر قوة من محرك EA888 العريق (لجميع الطرازات باستثناء محرك V6 الهجين طوارق R ) جنبًا إلى جنب مع مجموعة من تعديلات الهيكل ، مما يضع مسافة أكبر بين موديلات R ونظرائهم القياسيين.

 

على هذا النحو ، ستحزم جولف R Estate  بـ 316 حصانًا و 310 رطل قدم من محرك توربو رباعي سعة 2.0 لتر، يتم إرسالها إلى كلا المحورين من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض بسبع سرعات ويتم توزيعها بشكل متغير على كل عجلة من خلال نظام توجيه عزم الدوران المستوحى من السباق. لن يكون الأمر سريعًا تمامًا مثل هاتشباك الأصغر والأخف وزنًا، ولكن من المتوقع أن يكون الوقت أقل من 5.0 ثوانٍ من 0 إلى 62 ميل في الساعة.

 

التعديلات بالهيكل سيتم طرحها لتعزيز الأداء الديناميكي

 

من المؤكد تقريبًا أن تعديلات الهيكل الدقيقة لسيارة هاتشباك سيتم طرحها في العربة، بهدف تعزيز الأداء الديناميكي لـ R إستيت. على سبيل المثال، ستتم زيادة حدبة المحور الأمامي بمقدار 1.3 درجة، ومعدلات التثبيت والزنبرك بنسبة 10٪ وأقراص الفرامل الأمامية بمقدار 17 ملم. في مكان آخر ، سيكون الإطار الفرعي الأمامي أخف بمقدار 3 كيلوجرام من السيارة السابقة، في حين أن نظام الكبح سوف يفرز 1.2 كيلوجرام من الكتلة غير المعلقة.

 

رغم غدم رؤية السيارة من الداخل بعد، لكن قسم R المخصص يزدهر مثل اللمسات الزرقاء وعجلة القيادة الرياضية والدواسات الفولاذية وأنماط العرض الجديدة لشاشة اللمس المركزية. من المحتمل أيضًا أن يتم تقديم الحوزة مع ترقية أداء R الاختياري، والتي ترفع السرعة القصوى لهاتشباك بمقدار 13 ميلاً في الساعة وتجلب جناحًا خلفيًا أكبر لتحسين القوة السفلية.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

هوندا HR-V الهجينة الجديدة تأتي بإعادة تصميم كاملة