أخبار

هوندا HR-V الهجينة الجديدة تأتي بإعادة تصميم كاملة

كشفت هوندا عن الجيل الثالث الهجين فقط من HR-V كروس قبل إطلاقها في أوروبا في أواخر عام 2021.

 

كجزء من هدف الشركة لإمداد جميع موديلاتها الأوروبية السائدة بالكهرباء بحلول عام 2022 ، تتخلى HR-V عن محطات توليد الطاقة السابقة التي تعمل بالبنزين والديزل الخالص من أجل نظام هجين جديد يعمل بالبنزين والكهرباء HEV يعد بكفاءة “استثنائية”.

 

من المرجح أن تأتي السيارة بمحرك 1.5 لتر

 

لا تزال التفاصيل الفنية غير مؤكدة ، ولكن من المرجح أن يكون عنصر الاحتراق في مجموعة نقل الحركة إما محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، كما هو مستخدم بواسطة Jazz سوبر ميني المهجن ، أو وحدة سعة 2.0 لتر مستعارة من CR-V Hybrid الأكبر .

 

تؤكد الصور الأولى الكاملة لسيارة الدفع الرباعي ما اقترحته اللقطات والتشويقات السابقة للتجسس: أن تصميم الجيل الثالث من HR-V هو خروج دراماتيكي عن التصميم السابق.

 

تقول هوندا إنها “تجسد فلسفة التصميم السلس والنظيف والحديث للعلامة التجارية التي شوهدت في موديلات هوندا الجديدة الأخرى”. تهيمن تصميمات المصابيح الأمامية النحيفة والمميزة والشبكة التي تم تجديدها على الواجهة الأمامية ذات المظهر الجديد ، مع غطاء محرك طويل وخط سقف فخم وخط كتف مستقيم يبعد الطراز الجديد بشكل كبير عن سابقة.

 

السيارة قد تستوعب 4 بالغين

 

يقول هوندا إن المقصورة يمكن أن تستوعب أربعة بالغين في “أقصى درجات الراحة” ، وذلك بفضل “التعبئة الذكية” لمجموعة نقل الحركة الهجينة. تم إعادة تصميم المقصورة لزيادة الشعور بالرحابة ، مع تصميم بسيط للوحة العدادات ، ولوحة عدادات بسيطة محاذية أفقيًا ، ومقاعد خلفية قابلة للطي في الخلف.

 

الجديد أيضًا في الجيل الثالث من HR-V هو نظام توزيع الهواء الذي يرسل “ستارة” من الهواء النقي من خلال فتحات جديدة على شكل حرف L.

 

من المتوقع أن تحصل على مزيد من التفاصيل حول HR-V الجديدة ذات المواصفات الأوروبية ، بما في ذلك الأسعار ، في الأشهر المقبلة.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

نيسان تحتفل ببيع مليون سيارة كروس أوفر في المملكة المتحدة