أوبر تحث عملائها عدم ركوب سياراتها بسب كورونا

سلكت “أوبر” و”فيات كرايسلر” مسارًا غير معتاد من الشركات الهادفة للربح في إعلاناتها خلال أزمة وباء “كورونا” ، وهو حث الأفراد على عدم استخدام منتجاتها ، وفقًا لما ذكرته “سي إن إن”.

 

قدمت شركة خدمات مشاركة الركوب إعلانًا تليفزيونيًا فريدًا من نوعه مدته 60 ثانية يظهر مشاهد لأفراد في الحجر الصحي المنزلي تقول في نهايته: شكرًا لك على عدم ركوب سيارات “أوبر”.

 

وقال نائب رئيس التسويق لدى الشركة “توماس رانيز”: سنعرض الإعلان خلال الأسبوعين المقبلين للتأكيد على أهمية البقاء في المنزل.

 

أما “فيات كرايسلر” ، فهي لا تطلب من العملاء عدم شراء سيارات ، ولكنها خلال حملة على وسائل التواصل الاجتماعي طلبت من الأفراد ترك سياراتهم متوقفة وعدم القيادة في الوقت الحالي.

 

يشار إلى أن شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط والرائدة في حلول التكنولوجيا المالية، أنها بادرت بتأجيل سداد الأقساط المستحقة على سائقي أوبر المشتركين في اتفاقية التمويل الموقعة بين الشركتين لمدة ثلاثة أشهر، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الشركة للتخفيف من تداعيات فيروس كورونا المستجد أو (COVID-19) على السائقين، وما صاحب ذلك من تباطؤ في عدد الرحلات نظرًا للوضح الحالي. جدير بالذكر أن اتفاقية التعاون التي يدعمها الصندوق السعودي للتنمية تتيح لسائقي أوبر طلب التمويل لشراء السيارات الجديدة بالتقسيط بسعر عائد منخفض يبلغ 5٪.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

تسريب صور ومواصفات MG 6 فيس ليفت 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى