تحويلات مرورية.. غلق كلي لكوبري فيصل للقادم من الجيزة وشارع السودان 

لمدة يومين

أعلنت محافظة الجيزة غلق كوبري الملك فيصل بشكل كلي في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة – شارع السودان يوم السبت 21 يناير الجاري لمدة يومين. غلق كوبري فيصل

وأوضح البيان أن الإغلاق يأتي في إطار الأعمال الإنشائية لمشروع محور الفريق كمال عامر، والقيام بأعمال رفع وإزالة الكمر المعدني الخاص بالمشروع، تحديداً أعلى كوبري الملك فيصل، بسبب وقوف معدة من الحجم الكبير ونش رفع عملاق.

تحويلات مرورية لغلق كوبري فيصل

ونوهت «الجيزة» بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة تقوم بإجراء التحويلة المرورية الآتية:-

– القادم من ميدان الجيزة: حركة سير المركبات القادمة من ميدان الجيزة، وترغب بالصعود أعلى كوبري الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل؛ تقوم باستكمال السير اتجاه شارع الأهرام وصولاً حتى شارع سيد أبو الخير.

السير يميناً بشارع سيد أبو الخير وصولاً حتى شارع الملك فيصل

– القادم من شارع السودان: حركة سير المركبات القادمة من شارع السودان وترغب في الصعود أعلي كوبري الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل تقوم باستكمال السير يمينا بشارع السودان بمسطح كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع برادة وصولاً لشارع الأهرام.

السير يمينا بشارع الأهرام وصولا حتى شارع سيد أبو الخير .

السير يميناً بشارع سيد أبو الخير وصولاً حتى شارع الملك فيصل.

موعد غلق كوبري فيصل 

وأشارت المحافظة أن تنفيذ الأعمال يستلزم إجراء غلق كلي لكوبرى الملك فيصل فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة – شارع السودان وذلك لمدة يومان، بداية من يوم السبت الموافق 21 يناير وحتى يوم الأحد الموافق 22 يناير الجاري.

وحدد البيان فترة الغلق الكلي والأعمال من الساعة الثانية صباحاً حتى الساعة الخامسة صباحاً فقط.

وكلفت المحافظة حي جنوب بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات مع تسهيل حركة سير المركبات بمسار التحويلة المرورية بالتعاون مع الجهات المنفذة والمعنية.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة – الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى