تحويلات مرورية.. غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو لمدة 3 أشهر

عند ميدان سفنكس لتنفيذ أعمال التوسعة

أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ غلق كلي لمطلع كوبري 15 مايو بميدان سفنكس يوم السبت 21 يناير الجاري لمدة 3 أشهر.

وكشفت «الجيزة» أن سبب غلق كوبري 15 مايو يأتي لتنفيذ أعمال مشروع توسعة الكوبري، واستحداث مطالع ومنازل بميدان سفنكس، مما يستلزم إجراء غلق كلى لمطلع كوبري 15 مايو بميدان سفنكس لإزالته وتكسيره، والذي يخدم حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية اتجاه مناطق الزمالك – وسط القاهرة، واستبداله بمنزل مستحدث لكوبري 15 مايو.

موعد غلق كوبري 15 مايو

وأشارت المحافظة في بيانها أن أعمال الغلق تستغرق ثلاثة أشهر، ابتداءً من الساعة الثانية عشر صباح الغد يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، وحتى صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل المقبل، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

تحويلات مرورية لغلق كوبري 15 مايو

ونوهت «الجيزة» بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الآتية:-

– حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية وترغب بالصعود أعلى كوبري مايو اتجاه مناطق الزمالك – وسط القاهرة؛ تقوم باستكمال السير باتجاه شارع أحمد عرابي.

– الدوران والعودة من فتحة الدوران المستحدثة الكائنة أسفل منزل كوبري ١٥ مايو المستحدث.

– العودة مرة أخرى بشارع أحمد عرابي اتجاه ميدان سفنكس والصعود أعلى كوبري 15 مايو عن طريق المطلع المستحدث والمؤدي إلى مناطق الزمالك – وسط القاهرة.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمه بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة الحالة المرورية أثناء فترة الغلق والعمل على تحقيق السيولة المرورية اللازمة بالتحويلة المرورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى