المرور يغلق بعض الطرق بسبب الشبورة الكثيفة صباح اليوم

أغلقت إدارة المرور العامة عدد من الطرق لإيقاف حركة السيارات منعًا لحدوث الحوادث بسبب الشبورة الكثيفة بها، وكانت هذه الطرق هي ، بلبيس الصحراوي و أسيوط الغربي و الإسماعيلية الصحراوي الفيوم الصحراوي و محور 26 يوليو و طريق الكريمات و طريق العين السخنة.

 

وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الاستجابة للتعليمات الصادرة من رجال المرور ، حفاظًا على سلامتهم.

 

وشهدت عدد من طرق ومحاور محافظة الشرقية شبورة مائية كثيفة مما أدى إلى صعوبة الرؤية لسائقي السيارات العامة والخاصة على الطرقات.

 

وأدت الشبورة الكثيفة إلى إعاقة حركة السياارت بسبب حجبها الرؤية الرئيسية بشكل شبه كامل مما قد يتسبب في وقوع السائقين والركاب في خطر داهم.

 

ومن بين هذه الطرق التي تُغطى بـ الشبورة المائية ، طريق مدينة أبو كبير الواصل إلى مركز صقر ثم إلى مركز السنبلاوين ثم  إلى المنصورة ، ومن هناك إلى محافظتي  الإسكندرية و دمياط ، هذا ويربط أيضًا الطريق محافظة الشرقية بـ محافظة الإسماعيلية و يتجه المسافرين من أبو كبير إلى مدينة فاقوس ومنها إلى محافظة الإسماعيلية و من ثم إلى مدينة القنطرة و إلى محافظة بورسعيد .

 

يشار إلى أن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت من ظهور الشبورة المائية الكثيفة ، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأحد ، على الطرق السريعة ، و أهابت قائدي السيارات بتوخي الحذر أثناء عملية القيادة على الطرق المختلفة ، وذلك منعا لوقوع الحوادث.

هذا ونبهت إدارة المرور  على أنه فى حالة حدوث عأي طل مفاجىء بالسيارة يتم إيقاف المركبة خارج الجانب الأيمن للطريق ، و تشغيل جميع الأنوار و وضع المثلث العاكس قبل المركبة بـنحو 30 مترا وذلك فى اتجاه السير هذا و يمكن استدعاء خدمة الإغاثة من خلال رقم الموبايل 01221110000

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

شركة المترو تعلن الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ وسقوط الأمطار

 

بوجاتي ديفو تنجح في اختبار سرعتها بالطقس الحار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى