بشرى سارة.. فتح محور 26 يوليو في الاتجاه من مدينة 6 أكتوبر لميدان لبنان

كشفت وزارة الداخلية عن انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو وإعادة فتحه مرة أخرى، في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022، بعد غلق لمدة استمرت 10 أيام.  

وأوضح بيان “الداخلية” إنه بتاريخ اليوم 17 يوليو تم الانتهاء من الأعمال و إعادة فتح الطريق في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان.

تحويلة مرورية جديدة بمحور 26 يوليو

واكد البيان على استمرار تحويل المركبات القادمة من ميدان لبنان في اتجاه مدينة 6 أكتوبر وطريق الإسكندرية الصحراوي إلى الطريق المستحدث الذي تم إنشائه يمين المحور لمسافة 1 كـم تقريبا، ثم العودة مرة أخرى إلي الطريق الرئيسي، في اتجاه مناطق أكتوبر والطريق الصحراوي.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت إغلاق محور 26 يوليو جزئيًا، لتنفيذ أعمال توسعة المحور وهدم نفق الأمن المركزي، لمدة 10 أيام، في 7 يوليو الجاري، لقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بأعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو، وطلب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التنسيق لتنفيذ أعمال هدم نفق الأمن المركزي وتنفيذ التحويلات المرورية اللازمة.

محور 26 يوليو

ومن جانبها قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وعملت تحويلتين لتفادي غلق محور 26 يوليو، لحين الانتهاء من أعمال التوسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى