سوق السيارات المستعملة : كيا ريو من ١٧٠ إلى ٢٣٠ ألف جنيه حسب الحالة

كتبت – مروة مجدي:
يبحث المواطنون في مصر عن السيارات المستعملة وبالأخص السيارات الكورية. وعندما يتطرق الحديث عن السيارات الكورية، يتبادر إلى الذهن سيارات كيا على الفور، وخاصة سيارة كيا ريو موديل 2015 في هذا السوق؛ نظراً لارتفاع أسعار السيارات الجديدة. ويقدم موقع ايجيبت أوتوموتيف اليوم سعر ريو موديل 2015.

ويتراوح سعر كيا ريو 2021 ما بين 285 ألفاً إلى 345 ألف جنيه.

مواصفات كيا ريو 2015

تأتي كيا ريو بمحرك بنزين بسعته 1.6 لتر يرتبط بناقل حركة تلقائي أو يدوي بست سرعات، وتصل سرعتها القصوى إلى مقدارها 200 كيلو متراً في الساعة تقريبا، ويمنح السيارة عزماً مقداره 167 نيوتن متر، وقُدرة مقدارها 140 حصان، ويمّكن السيارة من التسارع إلى 100 كم في الساعة بوقت مقداره 9 ثانية تقريبا، ومعدل مصروف الوقود لهذا المحرك هو 6.7 – 7.1 لتر لكل 100 كم، ومزود بخزان وقود سعته 43 لتراً.

كماليات وتجهيزات سيارة كيا ريو 2015

تتوفر سيارة كيا ريو 2015 سيدان بتقنية بلوتوث، ونظام التحكم في التطواف، ونوافذ كهربائية، بينما يعد طراز SX خياراً مثالياً لكل من يرغب بمزيد من التقنيات التكنولوجية؛ إذ يضيف كاميرا رؤية خلفية، ومقاعد أمامية مدفّأة، وتنجيد من جلد، وفتحة سقف، وخاصية بدء التشغيل بضغطة زر مع مفتاح القرب. ويتميز نظام المعلومات والترفيه UVO القياسي مع نظام ملاحة، وشاشة تعمل باللمس.

مواصفات الأمان سيارة كيا ريو 2015

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة ريو لعام 2015 تصنيفًا إجماليًا للسلامة بدرجة أربعة نجوم من أصل خمسة، وأربع نجوم في اختبارات الاصطدام الأمامي والخلفي، وخمس نجوم في اختبارات التصادم الجانبية، بينما منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة ريو سيدان 2015 أعلى تصنيف (جيد) في ثلاثة اختبارات من أصل خمسة، كما حصلت على ثاني أقل تصنيف (هامشي) في اختبار التداخل الأمامي الصغير من جانب السائق، وثاني أعلى تصنيف (مقبول) في اختبار التصادم الجانبي، وتأتي ريو 2015 متاحة مع كاميرا رؤية خلفية فقط، فيما يوفر معظم المنافسين عدد من ميزات مساعدة السائق، مثل مراقبة النقاط العمياء، والتحذير من الاصطدام الأمامي.
ومن عيوب هذه السيارة أنها لا تواكب تطور خصومها، وأن كابينة السيارة تفتقر لوسائل الراحة.

أسعار كيا ريو 2015

ويتراوح سعر المستعمل من هذه السيارة من 170 ألفاً إلى 235 ألف جنيه.
فعلى سبيل المثال يصل سعر ريو، لون موكا مستعملة قطعت 91 ألف كيلو إلى 170 ألفاً هنا

في حين يبلغ سعر ريو، اللون رمادي، مستعملة قطعت نحو 87 ألف كيلو 235 ألفاً هنا
في حين عرضت ريو، لون رمادي مستعملة قطعت نحو 80 ألف كيلو بسعر 185 ألفاً هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى