محمود: لتشجيع السيارات المجمعة محليًا لابد من تخفيض الأسعار والإنتاج بجودة عالية

السيارات المجمعة محليا

كتبت زمزم مصطفى

 

قال أسامة محمود مدير تسويق شركة أوتو جروب القصراوي، الموزع المعتمد للعلامات التجارية «بروتون، سكودا، كيا، ورينو» ، أن السيارات المجمعة محليا ، أوضح محمود أن ثقافة السيارات المجمعة محليا لدى العميل لم تكن جيدة بشكل الكافي الذى تجعله يتجه نحو السيارات المجمعة محليا مما يقلل فرص السيارات المحلية في الظهور بشكل أقوى من السيارات المستوردة لاسيما أن جودة السيارة و التصميم الذى يميز السيارات المستوردة يجذب المستهلك نحوها.

 

وأشار إلى أن السيارات التي يتم تجميعها حاليا في مصر سيارات موديلات قديمة بالإضافة إلى ان أسعار السيارات المجمعة محليا متقاربة من أسعار السيارات المستوردة مما يعزف المستهلك عن شرائها.

 

وطالب مدير عام المبيعات والتسويق لشركة أوتو جروب المصنعين بإنتاج طرازات جديدة تجذب المستهلك بجودة عالية وتخفيض الأسعار وبدعم كبير من الدولة لابد من تقديمه وذلك لتشجيع المنتج المحلى أكثر من المستورد.

 

وأضاف محمود من الضروري تشجيع المستثمرين على الإنتاج بكميات كبيرة وتشغيل مصانع الصناعات المغذية والاتجاه نحو التصدير مثل الدول الأخرى وطالب الدعم الكلي لجميع مكونات الإنتاج لعرض السيارات المحلية بسعر منافس.

 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

مدير تسويق أوتو جروب: هناك وكلاء تكبدوا العديد من الخسائر بسبب تجميد المخزون

 

محمود: سعر قطع غيار السيارات الأوروبي بـ 3 أضعاف الكوري والصيني

 

محمود: تخفيضات أسعار السيارات تتم بالتفاوض مع الشركة الأم أو يتكبدها الوكيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى