تحويلات مرورية.. غلق محور 26 يوليو عرضياً لمدة 12 ساعة

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن غلق محور 26 يوليو عرضيا في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان، بدءًا من يومي الجمعة القادمين ولمدة 12 ساعة.

وأوضحت الوزارة في منشورها أن أعمال غلق محور 26 يوليو تأتي بالتزامن مع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة المحور، من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرساني لكوبري تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو، “بنفس موقع نفق الأمن المركزي الذي تم هدمه”.

ويتم تنفيذ الأعمال أعلى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر تجاه ميدان لبنان “بإجمالى عدد 12 كمرة”، الأمر الذى يستلزم غلق عرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى اتجاه ميدان لبنان.

تحويلات مرورية لغلق محور 26 يوليو

سيتم تحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدي إلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي فى اتجاه محطة الرسوم، والقادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب فى الوصول إلى ميدان لبنان يستخدم الطريق الدائري (القوس الغربى) ومنه إلى منزل الدائري المؤدى إلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان أو استخدام محور أحمد عرابى.

وذلك على أن تكون أعمال رفع الكمر الخرساني على مرحلتين على النحو التالى:

⁃ رفع عدد (6) كمرة خرسانية اعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر وحتى الساعة 12 ظهراً من ذات اليوم.

⁃ رفع عدد (6) كمرة خرسانية اعتباراً من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر وحتى الساعة 12 ظهراً من ذات اليوم.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى