اشتعال أزمة حاجزي سيارات هيونداي من جديد.. ومطالب بسرعة التسليم

الملاك يوجهون الاتهام للشركة بإعطاء الأولوية للموزعين على حسابهم

في بيانٍ لهم؛ أكد حاجزي سيارات هيونداي توسان ، إلنترا CN7 ، بايون ،و I20 ، أنهم سددوا كامل ثمن السيارة طبقاً للمبادرة التي أطلقتها غبور أوتو تحت مظلة حماية المستهلك.

وأوضح البيان أنه في يوم 21 أبريل أصدر التوكيل مبادرة دفع كامل ثمن السيارة في مدة لا تتجاوز 3 أيام، حيث التزم حاجزي سيارات هيونداي بذلك، وبادروا بسداد كامل المبلغ لتثبيت سعر السيارة.

اتهام حاجزي سيارات هيونداي لشركة غبور أوتو

وأضاف البيان: ” نهيب نحن ملاك سيارات هيونداي بشركة غبور أوتو بسرعة تسليم سياراتنا محل التعاقد، والتي قمنا بدفع كامل ثمنها، حيث أن مهلة العقد قد تجاوزت 180 يوما، وإلى الآن لم نستلم سياراتنا، حيث تم توزيع سيارات الحاجزين على الموزعين، ولم تهتم الشركة بتسليم مالكي السيارات محل التعاقد”.

وأشار إلى أن الشركة تتخذ قرارات صادمة للحاجزين، بما لها من إدارة مالية واقتصادية فقد “كانت تعلم تمام العلم النافي للجهالة بالأسعار وتقلباتها في السوق المحلية، وعلى إثر هذا طالبتنا بدفع كامل ثمن السيارة لتثبيت سعرها”.

وتابع حاجزي سيارات هيونداي في بيانهم قائلين:” تأتي الشركة وتنقض كل عقودها ومواثيقها، وترفض تسليم السيارات لمالكيها، على الرغم من معرفتنا التامة بوجود السيارات في مخازن الشركة، وأنها قد جمعت ملايين الجنيهات دون وجه حق وهي تبيت النية على عدم تسليمنا، وعلى الرغم من كل المحاولات طرفنا لإنهاء هذه الأزمة إلا أن الشركة لم تبدي أي بادرة لحسن النية، بل زادت في عنادها وإصرارها على عدم التسليم”.

مطالب بحل قضائي

وأوضح :”نحن ملاك السيارات نهيب بالشركة، ممثلة في مجلس إدارتها الجديد، سرعة التسليم في أقرب وقت وكفى ما تعرضنا له من أذى نفسي ومادي وانتهاك لأبسط الحقوق، ونحن نهيب بقضائنا العادل أن يرد لنا حقنا المسلوب على مرأى ومسمع من الجميع”.

بيان حاجزي سيارات هيونداي
بيان حاجزي سيارات هيونداي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى