نشرة المرور اليوم.. سيولة وانتظام في حركة السير بمناطق متعددة

وكثافات بسيطة على محور 26 يوليو

أخبار المرور وحالة الطرق والحالة المرورية أكثر ما يشغل بال العديد من المواطنين كل صباح، خاصة مع خروج الموظفين لأعمالهم، وشهدت أغلب الطرق سيولة مرورية وانتظام حركة سير المركبات صباح اليوم، الخميس 13 يوليو، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية. نشرة المرور اليوم

ويقدم “إيجيبت أتوموتيف” في ضوء الخدمات اليومية لقرائه ومتابعيه نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 13 يوليو

انتظمت حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

كما ظهرت كثافات مرتفعة نسبيا في شارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس في اتجاه المستشفى الجوي، وذلك بسبب تنفيذ أعمال المونوريل.

أما بالنسبة لمحور 26 يوليو توجد كثافات بسيطة للقادم من أكتوبر وتستمر حتى ميدان لبنان، أما المتجه للمهندسين، فإن هناك سيولة مرورية كبيرة.

كذلك انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس وأيضاً ميدان مصطفى محمود، كما شهدت مناطق الزمالك انتظامًا مرورياً.

ظهرت بعض الكثافات على الطريق الدائري عند منطقة السلام وفي النفق الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة عن طريق الطريق الزراعي.

في الوقت نفسه شهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية، كما يشهد تقاطع شارع صلاح سالم كثافات بسيطة وغير مؤثرة.

كما شهد شارع الهرم كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين بسبب استكمال أعمال إنشاء مترو الأنفاق الخط الرابع، ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى