فولكس فاجن تكشف النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها T-Cross

تطرح في الأسواق مطلع العام القادم

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها تي كروس المعروفة خارج الأسواق الأوروبية باسم تيجوان، التي تنتمي لفئة SUV الصغيرة، بحسب وكالة أنباء الألمانية.

مواصفات فولكس فاجن تي كروس

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة T-Cross الجديدة البالغ طولها 4.14 متر تتميز من خلال الملامح التصميمية الجديدة على كل من الاكصدام ومصابيح الإضاءة.

ويتسع برنامج التجهيزات القياسية للموديل الجديد بالكشافات العاملة بتقنية LED، بينما يتوفر لخطوط التجهيزات Style و R-Line كشافات Matrix. وتقف السيارة على عجلات قياس 17 أو 16 بوصة.

وبشكل قياسي تتمتع السيارة بقمرة قيادة رقمية، ونظام ملتيميديا مطور، وتحسينات عديدة على المواد المستخدمة في المقصورة الداخلية، ويتوفر للسيارة شاشات تعمل باللمس بقياس 8 أو 10 بوصة.

وتمتد اختيارات منظومة الدفع اتغطي نطاق قوة يتراوح ما بين 95 و 150 حصان، والتي تتجه للعجلات الأمامية بمساعدة ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات أو ناقل حركة يدوي من ست سرعات.

ومن المقرر أن تطرح فولكس فاجن السيارة T-Cross الجديدة في الأسواق مطلع العام القادم، على أن تبدأ المبيعات المسبقة في الربع الأخير من العام الجاري، إلا أنها لم تفصح بعد عن الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى