محمد أبو النور لـ «ايجيبت اوتوموتيف»: “فولفو جاليري”.. مفهوم تسويقي مبتكر يجمع بين صالة العرض والكافي

قال محمد أبو النور، مدير عام قطاع العلامة التجارية «فولفو» في مصر بمجموعة شركات عز العرب للسيارات ، إن سيارات فولفو نجحت في السوق المصرية بشكل كبير حيث أن الشركة حققت حجما كبيرا من المبيعات في العام الجاري مقارنة بالأعوام السابقة.

 

نستهدف 80% زيادة في المبيعات خلال العام الجاري

وأضاف في حواره مع «ايجيبت اوتوموتيف» أن الشركة تستهدف زيادة حجم مبيعاتها بالسوق المصرية بنسبة تصل إلى ما يقرب من 80 % بنهاية العام الحالى، مقارنة بما حققته الشركة خلال العام الماضى.

أوضح أبو النور أن مجموعة عز العرب تسعى دائما إلى توسيع استثماراتها في السوق المصرية حيث افتتحت الشركة أول صالة عرض للعلامة التجارية السويدية فولفو في مصر وشمال إفريقيا وفق المفهوم التسويقي الجديد والمبتكر “فولفو جاليري”، والذي يجمع بين صالة العرض والكافية.

وأكد أن فولفو جاليري في مصر يعتبر الوحيد من نوعه بالعالم الذي شارك إحدى الشركات كشريك خدمة يكون مسؤولاً عن إدارة وتشغيل الكافية، وهو واحد من أرقى وأشهر الشركات في مصر حاليًا.

و كشف مدير عام فولفو عن أن خطة الشركة ترتكز على التوسع في شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة بمختلف المدن والأقاليم خلال الفترة المقبلة، بهدف الارتقاء بمستوى خدمة عملاء العلامة فولفو.

3 موزعين معتمدين رئيسيين في مراكز الخدمة و توزيع السيارات

وأشار إلى أن تدشين 8 معارض ومراكز خدمة وصيانة بنهاية عام 2021، وذلك لتغطية مدن القاهرة، والجيزة، والاسكندرية ، وجاء اختيار هذه الأماكن وفقا لتعداد السكان والانتشار الأكبر لسيارات العلامة التجارية فولفو بهذه المدن.

وأوضح أن علامة فولفو في مصر تعتمد حاليا على 3 موزعين معتمدين رئيسيين في مراكز الخدمة و توزيع السيارات، بالإضافة إلى مراكز خدمة فولفو الخاصة حيث تمتلك 5 مراكز بكل أنحاء العاصمة.

 

وقال أبو النور إن أكثر موديلات فولفو مبيعاً في السوق المصرية هى X40 وذلك لأنها المفضلة بين الشباب وتناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى قوة محرك السيارة مقارنة بمثلها من موديلات الأخري كما أن تسعير سيارات x40 ينافس جميع السيارات الموجودة في مصر.
أشار إلى التأثيرات السلبية الناتجة عن انتشار جائحة كورونا، وإغلاق مصنع «فولفو العالمي» وقلة الإنتاج بجانب إغلاق شركات الشحن، بالإضافة إلى تعليق العمل بوحدات المرور المصرية خلال الجائحة وفرض حظر التجوال العام الماضي كل هذه العوامل أثرت على حجم مبيعات الشركة خلال العام المنتهي بنسبة 10% مقارنة بعام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى