رنج روفر SV اوتوبيوجرافي 2016 الجديدة تعرف على مواصفاتها

كشفت شركة لاند روفر عن السيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي موديل 2016 و ذلك اثناء فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات و الذي أقيم في بداية شهر ابريل بالولايات المتحدة الامريكية ، و لقد أعلنت شركة لاند روفر بان السيارة الجديدة ستكون أفخم و أقوى سياراة ضمن أسطول سيارات الشركة المصنعة ومن المتوقع أن تبدأ بالوصول الى كافة الوكلاء على متسوى العالم في الربع الاخير من العام الحالي .

 

تتوافر سيارة رنج روفر SV بواجهة امامية غاضة و شرسة و عريضة الحجم ، و الشبك الامامي مغزلي مصنوع من المعدن مما يعطي للسيارة لمسة فخامة ذلك بخلاف وجود فتحة تهوية في اسف المصد الامامي و أسفل المصابيح الأمامية ، أما من الجانب فلا يوجد إنحناءات أو خطوط مموجة ، و من الخلف فالسيارة ضخمة و الاسطبات عمودية ذلك بالاضافة الى وجود جناح خلفي أعلى باب الصندوق .

رنج روفر SV

المقصورة الامامية في سيارة رنج روفر SV تبدو فخمة للغاية و ذلك بفضل تصميم المقاعد الانيق و الجلد الفاخر المغطي للكونسول الوسطي و عجلة القيادة ذلك بالاضافة الى الشاشة في التابلوه الامامي المعلوماتية و من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق ، اما من المقاعد الخلفية فهي واسعة و يوجد شاشاتان من اجل الترفيه للركاب .

 

تتوافر هذه السيارة بنسخة هجينة بنظام SDV6 بالاضافة الى محرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر يعطي قوة 550 حصان و عزم الدوران يصل الى 680 نيوتن متر ، حيث تصل السيارة من 0 الى 100 كم في 5.5 ثانية و السرعة القصوى لها 225 كم / ساعة .

 

حتى الان لم يتم التعرف رسميا على سعر السيارة الجديدة و الذي من المتوقع له ان يبلغ 190 ألف دولار وهو ما يعادل 712 الف ريال سعودي ، و في حالة توافرت أي معلومات اخرى عن السيارة فسنوفرها لكم .

موقع سيارات مستعملة اسعار السيارات الهجينة شركات تقسيط السيارت تقسيط السيارات من البنوك جروب سيارات

::: قد يهمك أيضاً :::

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات قروض السيارات موقع أخبار السيارات

لاندروفر تلغي ديسكفري SVX المخصصة للطرق الوعرة لـ خسائر مالية

 

سعر رنج روفر ايفوك 2020 الجديدة مقارنةً مع نسخة 2019

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات السيارات ذاتية القيادة الشاحنات الكهربائية

فيديو تفجير لاند روفر LR3 بواسطة قذيفة دبابة

 

سيارة رينج روفر فيلار SV Auto biography لـ 2019 تكشف عن نفسها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى