تحويلات مرورية.. غلق محور 26 يوليو لمدة 12 ساعة

لتنفيذ أعمال المونوريل

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن تنفيذ غلق محور 26 يوليو بالاتجاهين كلياً أمام حركة المرور لمدة نصف يوم ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 2 يونيو، حتى الساعة 12 مساءً بذات اليوم. تحويلات مرورية

تحويلات مرورية لغلق محور 26 يوليو

وأوضحت الوزارة أن غلق محور 26 يوليو يأتي بالتزامن مع تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل، للقيام بالأعمال التحضيرية لاستلام موقع أعمال محطة مونوريل وادى النيل الكائنة بمحور 26 يوليو .. الأمر الذي يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

– على المركبات القادمة من اتجاه ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر وترغب بالسير في اتجاه نادى الزمالك وكوبري 15 مايو ومناطق المهندسين؛ تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو الذى تم تمهيده ورفع كفاءته، ثم استكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

– أما المركبات القادمة من اتجاه نادى الزمالك وكوبري 15 مايو وترغب بالسير ان جاه ميدان لبنان ومناطق مدينة 6 أكتوبر؛ تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو، واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.

تحويلات بديلة لغلق محور 26 يوليو

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى