الثلاثاء.. نهائى الدورة الرمضانية لـ«شل إيجيبت أوتوموتيف»

تختتم الثلاثاء المقبل 5يونيو، فعاليات الدورة الرمضانية الثانية فى كرة القدم لقطاع السيارات «شل إيجيبت أوتوموتيف»، والتى تقام حالياً بين شركات السيارات على ملاعب المركز الأوليمبى بالمعادى.
يشارك بالبطولة التى انطلقت الأربعاء «23 مايو-7 رمضان»، نحو 20 فريقاً هم «فورد»، و«سانج يونج»،و«سوبارو»، و«سيات»، و«فولكس فاجن»، و«جاجوار لاند روفر»، و«رينو»، و«جى بى أوتو»، و«هيونداى»، و«شل»، و«أوتو 21»، و«التوفيق»، و«كود»95، و«أبو حتة»، و«جيوشى موتورز»، و«كلوب وورلد»، و«أباظة أوتو»، و«إليت جروب»، بالإضافة إلى فريق «البورصة – ديلى نيوز إيجيبت».
وتقام 54 مباراة، قسمت الفرق المشاركة فيها إلى أربع مجموعات، ضمت كل مجموعة 5 فرق.
وتم تصفية الفريقين الأول والثانى من كل مجموعة لدور الـ16، ثم التصفية لدور الثمانية، ثم قبل النهائى والنهائى، على أن تُكرم الثلاثة مراكز الأولى فى الحفل الختامى.
وانطلقت فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لقطاع السيارات «شل إيجيبت أوتوموتيف» للمرة الأولى العام الماضى، وأقيمت على مدار 14 يوماً على ملاعب المركز الأوليمبى بالمعادى، شارك فيها 16 فريقاً، يمثل 14 شركة من شركات السيارات العاملة فى مصر، بالإضافة إلى شركة «POD» للعلاقات العامة وشركة إيجيبت أوتوموتيف المنظمة للبطولة.
وقضى المشاركون والجماهير سهرات رمضانية ممتعة، وحظيت البطولة بمنافسات قوية من الفرق المشاركة التى استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بالحضور الجماهيرى الذى صاحب هذه البطولة منذ افتتاحها بحضور قيادات شركات السيارات فى حفل الافتتاح، الذى شهد أجواءً رمضانية ممتعة، وأعقب ذلك سحور رمضانى للمشاركين فى البطولة.
وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية فريق «سانج يونج»، وجاء فى المركز الثانى «بى أم دابليو» وحصل على الميدالية الفضية، وحصل فريق «فولكس فاجن» على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى