مراجعة كيا ريو 2021

هذه هي النسخة المحدثة من كيا ريو التي وصلت في عام 2017. يفتح النطاق عند حوالي 14,000 جنيه إسترليني، ولكن هذا بمحرك بسعة 1.25 لترًا يستنشق بشكل طبيعي والذي يبدو على الورق وكأنه مصاب بالربو ويأتي في ريو خالية من الكثير من الأدوات المرغوبة.

 

يكتسب المحرك الجديد ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر – المسمى سمارت ستريم – شاحنًا توربينيًا وأول نظام هجين معتدل من كيا، والذي مثل الجميع تقريبًا، يستخدم كهرباء 48 فولت.

 

سيارة كيا ريو الجديدة أقوى من السابقة بنحو 16%

 

بسعر 21,000 جنيه إسترليني في GT-Line S تقليم (الجزء العلوي من نطاق القوي الأربعة)، تعد مقارنة فيسيتا صالحة بشكل مدهش. قد لا تزال تتشائم من احتمال وجود محرك سعة 1.0 لتر، ولكن في حين أن خرج الطاقة لا يزال عند 118 حصانًا، فإن هذه الوحدة أقوى بنسبة 16 ٪ من سابقتها، مما يعطي قوة 148 رطلاً بشكل غير متوقع. إنها بالتأكيد لا تشعر بالرغبة – ليس من خلال معايير سوبر ميني – عندما تتحرك.

 

نظام 48 فولت الجديد يستعيد الطاقة دون لفت الانتباه إلىه، باستثناء رمز يخت في صندوق الأدوات للإشارة إلى توقف المحرك أثناء الانطلاق. وبالمثل، فإن نظام مدة الصمام المتغير باستمرار من كيا، والذي يقوم بالتبديل بين دورات الاحتراق.

 

يوجد ضعف في مجموعة نقل الحركة في علبة التروس الأوتوماتيكية الاختيارية (1000 جنيه إسترليني). إنه ليس براقًا، ينبهك أحيانًا إلى تحوله وتردده. دائمًا ما تشعر السيارة بالخطأ في السيارة المصغرة، وهي تفعل أكثر من ذلك عندما تتعرف على ناقل الحركة اليدوي الذكي الجديد (IMT) من كيا، والذي يربط ذراع الرافعة ودواسة القابض بالصندوق إلكترونيًا فقط، مرة أخرى لتحقيق الكفاءة.

 

تركز التحسينات الأخرى في هذا التحديث على المقصورة. الأكثر وضوحًا هو شاشة اللمس الأكبر حجمًا (8.0 بوصات)، والتي تبدو جيدة إلى حد ما وبديهية إلى حد ما.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض تقنيات الأمان النشطة الجديدة. لقد أبقينا هذا الوضع مغلقًا بعد بعض التجاذبات المزعجة في عجلة القيادة على طريق A ذو مسار واحد، لكنه بلا شك سيروق لعميل كيا ريو العادي.

 

سعر كيا ريو يعيد التفكير في شراء سيارة فورد

 

تواصل كيا القيام بعمل رائع في تطوير هندسة وتكنولوجيا السيارا ت التقليدية للحفاظ على وجود سيارات صغيرة بأسعار معقولة، وهو ما لا يسعنا إلا أن نشيد به.

 

وهذا يجعل الأمر يبدو أكثر ملاءمة لنا أن نوصي ريو بمحركها 48 فولت، ولكن مع 21,000 جنيه إسترليني في جيبك توجه إلى شراء فورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى