“شل مصر” تطرح SN PLUS للمحركات التربو

“شل مصر” تطرح SN PLUS للمحركات التربو

كشفت شركة شل للزيوت عن منتجها الجديد المصمم ليوفر حماية متطورة للمحركات الحديثة المزودة بشواحن توربيني، بالتزامن مع إطلاق معيار API) SN PLUS) الجديد.

وتواصل الشركة الهولندية التطور في الصناعة والتكنولوجيا، من خلال طرح أول زيت محركات اصطناعي بالكامل تماشياً مع معيار معهد البترول الأمريكي الجديد API) SN PLUS) ويعد شل هيليكس ألترا “SN PLUS 0W-20” هو زيت ذات لزوجه منخفضه مصمم خصيصا لحماية محركات التيربو.

وأوضحت شل، أن معيار “SN PLUS” الجديد هو استجابة لطلبات شركات صناعة السيارات لأنواع زيوت محركات تعمل على حماية المحركات الحديثة المزودة بشواحن توربيني من ظاهرة الاحتراق غير الطبيعية المعروفة باسم الاشعال المبكر منخفض السرعة (LSPI)” التي يمكن أن يؤدي إلى حدوث أضرار مثل تسقيف المحرك وكسر شمعة الاشعال وتشقق المكابس وربما تعطل المحرك.

وقال ساهر هاشم، رئيس مجلس إدارة شركة شل للزيوت ان مع طرح زيت شل SN-Plus للمحركات التربو، يعد السوق المصري من أوائل الاسواق بالمنطقة في طرح تلك التكنولوجيا الجديدة.

وأوضح هاشم ان شركته تعمل دائما علي تطوير خطاتها التسويقية بما يتماشا مع رغبات العميل، اذ قدمت شل مؤخرا تخفيضات علي منتجاتها ، 20% علي زيوت السيارات الملاكي، و 10% علي السيارات الديزل.

:: قد يهمك ايضا ::

 

موسى : يجب منح حوافز استثمارية وضريبية ودعم لصادرات الصناعات المغذية للسيارات

خبراء السيارات: زيادة قروض السيارات إلى 50% تنعش مبيعات السيارات

 

الشلقانى : الحكومة مطالبة بدراسة عزوف الشركات العالمية عن تصنيع السيارات بمصر

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى