مدير مبيعات “دونج فانج” لـ “إيجيبت أوتوموتيف”: نسعى الى تصدير السيارات الكهربائية

مبيعات

كتب: إسلام عتريس

تسعى شركة “دونج فانج موتورز” الصينية، إحدى أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، إلى تحقيق معدلات مبيعات معقولة في السوق المصري والشرق الأوسط كذلك وافريقيا  عبر بوابة التعاون المشترك مع الشركة الهندسية للسيارات، إحدى شركات القابضة للنقل البحري والبري، وشركة درشال للصناعة والتجارة.

وأكد “تشارس سو” مدير المبيعات بشركة “دونج فانج موتورز”، في تصريح خاص لـ “إيجيبت أوتوموتيف”، على هامش حفل تدشين أول سيارة كهربائية في مصر ، أن السيارة الكهربائية والتي تسمى “إيفي M5” هي الأولى من نوعها التي تأتي مصر، في خطوة تمثل اضافة نوعية  للسوق المحل في مجالات التصنيع وتشغيل السيارات الكهربائية.

وقال سو إن شركته ستدعم مشروع شركة درشال في مصر بالتعاون معها في مجالات التصنيع والتجميع للسيارات بما يتضمن هيكل السيارة الخارجي والمحرك والبطاريات.

وأشار مدير مبيعات دونج فانج إلى أن السيارة التي تم عرضها أمس في حفل التدشين مصنفة في الصين ضمن فئة سيارات الركوب العائلية على ان يتم تسويقها في السوق المصري على انها سيارة متعددة الاستخدامات حيث انها تتضمن  7 مقاعد .

وألمح إلى إمكانية اضافة فئة جديدة للسوق المحلي منتمية لفئة السيدان العائلية وستتم تلك الخطوة عقب اعداد دراسة عميقة للسوق وتوجهات المستهلكين ، لافتاً إلى أن “دونج فانج” تسعى لاستغلال مكانة مصر الاقليمية عبر اتخاذها كقاعدة لتصدير السيارات الكهربائية في منطقة الشرق الاوسط.

واكد “سو” أن الشركة الصينية تسعى الى جلب الخبرات الصينية داخل السوق المحلي والاشراف كذلك على تطوير الكوادر البشرية المتخصصة في قطاع السيارات.

::قد يهمك ايضا ::

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى