«تويوتا كورولا» بلا تعديلات سعرية

سعرية

كتب: أحمد عامر

أبقت العلامة اليابانية «تويوتا» على أسعار شهر فبراير الماضى لتكون أسعار تسليمات يوليو.
وأقرت العلامة اليابانية فى فبراير الماضى زيادة طفيفة على سعر طراز «كورولا» فقط قدرها 3 آلاف جنيه ليصل سعرها إلى 355 ألف جنيه فى اعلى فئة، فى حين أبقت على أسعار شهر يناير الماضى فى باقى طرازاتها، حتى الآن.

وتتميز تويوتا كورولا 2020 الجديدة بهيكل خارجي مستوحى من سيارة تويوتا “كامري” الفارهة، والتي تحمل ملامح الطرازات الرياضية التي تعززها الخطوط الجانبية على الأبواب وغطاء المحرك، بالإضافة إلى عجلات رياضية قياس 17 بوصة، كما أنها تعتمد على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 إسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وآخر أوتوماتيك بتقنية CTV.

وتملك السيارة وسائل أمان قياسية أبرزها: وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

كمل تحتوي السيارة في فئتها عالية التجهيز على فتحة سقف وشاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، إضافة إلى خاصية التوصيل اللا سلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، وأبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

وتحتوى مقصورة السيارة على عدد كبير من وسائل الترفيه منها عجلة قيادة جديدة متعددة المهام، وتكييف هواء أوتوماتيك مزدوج إضافة إلى فتحات هواء خلفية، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة، كاميرا خلفية، وحساسات ركن خلفية، وحساسات للأمطار.

 

 

::قد يهمك ايضا ::

 

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى