ديفيندر الجديدة للأغنياء فقط

بمناسبة مرور 70 سنة على وجود سيارات لاندروفر العالمية، أعلنت الشركة عن طرح أحدث أفراد عائلتها – ديفندر الجديدة كليا- والتي عكفت الشركة على طرحها بالتزامن مع تلك المناسبة إلا أنها ستتوافر بالأسواق خلال العام 2020.

 

السيارة حظت ببعض التجهيزات والتحسينات التي تجمع بين كونها سيارة من فئة الـ SUV المصنعة خصيصا للسير في الطرق الوعرة ، وفخامة ورقي السيارات الفارهة السيدان لتحقق من خلالها مزيج بين القوة والرفاهية في سيارة واحدة.
وتشير التوقعات إلى أن السيارة ستخصص للأثرياء حيث تم تجهيزها بأفضل الخامات التي رفعت التكلفة الإنتاجية لها لتصل إلى 70 ألف جنيه استرليني تعادل مليون و 600 ألف جنيه مصري وهو ما سيجعلها مقتصرة على شريحة محددة من الأغنياء
وتعتزم شركة لاندروفر مواصلة خطتها في تقسيم منتجاتها التي بدأتها منذ 6 سنوات، كما تطمح لتحويل الطراز ديفيندر إلي كيان منفصل عن مجموعة جاجوار لاندروفر، كما تسعى الشركة لبيع نحو مليون سيارة سنويا الكيان الجديد.
السيارة ستتوافر بثلاث فئات، الأولى الفئة الرياضية ذو بابين فقط، أما الثانية ستتوافر بقاعدة عجلات أطول ومزودة بخمسة أبواب، أما الفئة الأخيرة ستكون بيك آب مع سطح صلب قابل للإزالة.

::قد يهمك ايضا ::

 

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”
بالفيديو … حب السباقات ينمو داخل الإنسان منذ نعومة أظفاره
حوافز جمركية جديدة لدعم السيارات الكهربائية محلياً

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

https://www.youtube.com/channel/UCxVVuX6uKxrvKGJ-UnN0_Bw?view_as=subscriber

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى