بيجو مصر تستعد لطرح 3008 و 5008 في معرض “اوتوماك فورميلا”

بيجو مصر تستعد لطرح 3008 و 5008 في معرض “اوتوماك فورميلا”

اكد عمر الشافعي مدير تسويق علامة بيجو في مصر التابعة لشركتي سكوب ومنصور الوكيل الحصري لسيارات بيجو في السوق المحلي  في تصريحات خاصة لـ “ايجيبت اوتوموتيف” ان شركته تستعد وبكل قوة لمعرض “اوتوماك فورميلا” عبر المشاركة في جناح يعد واحداً من اكبر اجنحة المعرض والذي سيتم الكشف من خلاله عن سيارات بيجو 3008 و 5008 الجديدتان لاول مرة في السوق المحلي بالاضافة الى سيارات بيجو 301 و 508 و 2008 وغيرها من السيارات.

واكد ان معرض “اوتوماك فورميلا” الذي يعد واحداً من ابرز معارض السيارات على المستوى الاقليمي يعد فرصة جيدة للتواصل مع العملاء وزوار المعرض والكشف كذلك عن احدث سيارات علامة بيجو الفرنسية في السوق المحلي متوقعاً نجاح الدورة الـ 25 من عمر المعرض.

و يذكر ان أعلنت المنصور وسكوب للإستثمار رسمياً عن إطلاق الشراكة الجديدة للتوزيع الحصري لسيارات بيجو في مصر، بناء علي الإتفاقية مع مجموعة Groupe PSA، ثاني أكبر مجموعة للسيارات في أوروبا وصاحب علامة بيجو التجارية.

وكشفت الشركتين اليوم عن إتاحة 5 موديلات جديدة للسوق المصري، بما في ذلك “سيارة العام 2017” بيجو الجديدة “3008” وبيجو الجديدة “5008”. وتضمن الإعلان عن شبكة مراكز المبيعات والخدمات لبيجو في القاهرة والإسكندرية.

::قد يهمك ايضا ::

مرسيدس

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”
بالفيديو … حب السباقات ينمو داخل الإنسان منذ نعومة أظفاره
حوافز جمركية جديدة لدعم السيارات الكهربائية محلياً

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

https://www.youtube.com/channel/UCxVVuX6uKxrvKGJ-UnN0_Bw?view_as=subscriber

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى