“غبور” تطلق الدورة الثالثة لـ”سلامتك تهمنا”

تصوير: محمد الروبي

أطلقت “جي بي غبور أوتو” الدورة الثالثة من حملة “سلامتك تهمنا” للتدريب على القيادة الآمنة، للعام الثالثة ، التي بدات في يوليو وتنتهي بنهاية شهر سبتمبر المقبل .

واعلنت “غبور” خلال الفعالية التي أقيمت بمقر أكاديمية غبور بأبو رواش، بحضور عدداً  من مسؤولي جي بي غبور أوتو،والشركات الداعمة والعملاء لتحقيق الاستفادة المجتمعية القوى من البرنامج .

ويشمل التدريب الذي يقام تحت اشراف شركة  “سيتك”  العالمية للتدريب والاستشارات، مزيجا بين المحاضرات النظرية التي تقدم للحاضرين معلومات عن الإحصاءات الخاصة بالحوادث وأنواعها وكيفية تجنبها وقواعد الصيانة الدورية للسيارات، بالإضافة إلى التدريب العملي على الطريق حيث يتسلم المتدربون في نهاية التدريب شهادة معتمدة من نفس الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث “RoSPA”.

وحققت الجمعية الملكية لمنع الحوادث نجاحات عديدة في مجال الحد من الحوادث المرورية نظراً للخبرات العميةقة التي تتمتع بها الجمعية في هذا المجال والمستندة على 100 عام من العمل والتطوير.

وخلال الدورة التدريبية بينت الارقام بان مصر من ضمن  أسوء 10 دول فى العالم، من حيث ارتفاع معدلات حوادث الطرق التي تدوي الى الوفاة، حيث بلغ عدد حوادث الطرق بمصر عام 2016 “البيانات المتاحة” نحو 14700 حادثة، وبلغت حالات الوفاة الناتجة عن الحوادث المرورية  5300 حالة وفاة ، و18600 مصاب، وتراوحت الخسائر المالية الناتجة عن الحوادث المرورية بشكل عام بين الـ 30 إلى 35 مليار جنيهاً مصرياً، حسب الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.

 

::قد يهمك ايضا ::

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”

 

https://www.youtube.com/channel/UCxVVuX6uKxrvKGJ-UnN0_Bw?view_as=subscriber

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى