نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة بنفق الأزهر وأعلى كوبري أكتوبر

وزحام بالطريق الدائري

انتظمت حالة المرور على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى صباح اليوم، الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022، وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية. شرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث ينتقل رجال المرور الى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة أي معوقات مرورية.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 16 نوفمبر

شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية متوسطة للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

أما الطريق الدائري فشهد كثافات مرورية متفرقة، ازدادت بشكل كبير عند المنيب في الاتجاهين، وعند كافور المعادي في اتجاه مدينة القاهرة الجديدة.

فيما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وبالنسبة لمنطقة جامعة الدول العربية فظهرت هناك كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

أما طريق الأتوستراد فوجدت به كثافات عالية ازدادت عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى