إفتتاح ثالث متجر لـ”بيريللى P Zero world” بفرنسا

افتتحت شركة بيريللي Pirelli الإيطالية ثالث متجر من سلسلة متاجر عالم P Zero للإطارات فائقة الأداء والثاني في أوروبا مؤخرًا على بعد على بعد أمتار معدودة من حلبة موناكو لسباقات الجائزة الكبرى من بطولة الفورمولا وان بفرنسا.

تحمل سلسلة المتاجر اسم تلك مجموعة P Zero المميزة عالية الأداء من اطارات بيريللي، إلتي تتوفر بالمتجر بمختلف مقاساتها وأنواعها بداية من إطارات للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV بقياس يتراوح بين 18 إلى 23 إنش.

كما تهتم بيريللي كذلك بالدراجات النارية، وقد خصصت جانباً من حفل افتتاح المتجر الجديد لتكشف عن دراجة جديدة، وهي دراجة   MV Agusta Dragster 800 RR Pirelli، وهي ذات إنتاج محدود تم تطويرها خلال عملية تعاون مشترك بين الشركتين الإيطاليتين بيريللي وإم في أغستا وتم تصنيع أجزاء من الدراجة من مادة المطاط المعالج والمطور من قبل بيريللي  ليقاوم الخدوش و التغييرات البيئية والكيميائية، كما حصلت الدراجة على عجلات Diablo Supercorsa SP من بيريللي مع جوانب ملونة بنفس لون هيكل الدراجة والذي يتوفر بتشكيلتين لونيتين، الأصفر والأسود أو الأبيض والأزرق .

:: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

البافارية تقدم BMW 118i 2020 الجديدة كلياً “تعرف على سعرها”

 

موسى : يجب منح حوافز استثمارية وضريبية ودعم لصادرات الصناعات المغذية للسيارات

 

الشلقانى : الحكومة مطالبة بدراسة عزوف الشركات العالمية عن تصنيع الـسيارات بمصر

 نيسان صني 2021 نظرة على تجربة قيادتها

الصين تكتسح قطاع الشحن ومخاوف من حدوث فقاعة عالمية فى القطاع.

خطة لبناء 20 مدينة لصناعة السيارات الكهربائية و30 مليار دولار لدعم المبيعات فى الصين.

قال ماثيو برينون، الرئيس التنفيذي لشركة بيريللي فرنسا “إن قرار الشركة بافتتاح معرض P Zero World الثالث في موناكو يتكامل تمامًا مع استراتيجية تطوير بيع التجزئة للشركة في السوق الفرنسية، الذي ينمو بشكل ملحوظ في قطاع السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والتي زادت بأكثر من الضعف في السنوات الأربع الماضية”.

وقال غايتانو تريتزا، رئيس قسم التسويق في شركة بيريللي ” يعتمد مفهوم P Zero World على أربعة عناصر أساسية المنتج والخدمة والتكنولوجيا والعلامة التجارية،، بفضل قدرة بيريللي على المطالبة بالقيادة في القطاع ذي قيمة عالية وتوطيد العلاقات مع الشركات المصنعة للسيارات الرئيسية في العالم، حيث تمثل P Zero World الحمض النوويلشركتنا المنوط بتحقيق أقصى تأثيرعلى الأسواق، مما يوفر تجربة فريدة للعملاء بفضل التكنولوجيا الرقمية المتطورة، والآن تم تأكيد مكانتنا في السوق من خلال متجر رئيسي جديد في موناكو. بعد لوس أنجلوس وميونخ”.

كانت شركة بيريللي العالمية ثد أطلقت في مطلع العام الجاري شركتها الجديدة “بيريللي مصر لإطارات سيارات الركوب” P Zero تأكيداً منها أن رسالتها الرئيسية تتمثل في أن تصبح الشركة العالمية الأولى لفئة إطارات المستهلكين المتميزة في مصر، قد قامت بيرييلي أيضاً بتطوير شبكة خدمات ما بعد البيع، التي توفر الشراء والصيانة من خلال أكثر من 100 مركز خدمة معتمد في جميع أنحاء البلاد.

كما تتعاون بيرييلي مع إدارات المرور المختصة لإنشاء مركز تدريب جديد في العاصمة الإدارية الجديدة، وإنشاء عدد من المراكز بداخل وحدات تراخيص المرور، لمراقبة عمليات فحص السيارات والتأكد من جودة الإطارات وصلاحيتها للعمل في الشوارع من جديد، وتقديم النصيحة للجمهور.

الجدير بالذكر أن المتجر الرابع سيتم افتتاحه العام المقبل في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى