بالفيديو … مروان حسين يلقي الضوء على مؤتمر النقل المستدام بالقاهرة

بالفيديو … مروان حسين يلقي الضوء على مؤتمر النقل المستدام بالقاهرة

إنطلقت منذ قليل فعاليات القمة السنوية لصناعة السيارات ” إيجيبت أوتوموتيف، بحضور المهندس عمرو نصار – وزير الصناعة والتجارة وهشام توفيق – وزير قطاع الأعمال وعدد من وكلاء وموزعي وخبراء السيارات في السوق المصري .

ألقى مروان حسين مدير برنامج البيئة بمؤسسة فريدريش ايبرت في مصر الضوء خلال مقطع فيديو لإيجيبت أوتوموتيف على مؤتمر النقل المستدام الذي أقيم في القاهرة على مدار يومين لبحث سبل الاعتماد على المركبات الكهربائية.

و من جانب اخر ، قال ساهر هاشم – العضو المنتدب لشركة شل للزيوت –مصر ،السوق المصري سوق واعد وكبير ولا يمكن لأي أحداث إستثنائية أن تؤثر فيه ، وطرحنا في السوق المصري منتجات تقلل من إستهلاك الوقود وإنبعاثات العادم ، وهو المعمول به في الدول الأوربية .

وأضاف، “نتبني إستراتيجية مساعدة المستهلك في التوفير من إستهلاك الوقود، ودخلنا في حالة من التعاون الإستراتيجي مع الشركات العالمية التي دخلت في قطاع صناعة السيارات الكهربائية

وتابع: “ألزمنا أنفسنا بدور فعال وإيجابي في قطاع السيارات الكهربائية، صدارتنا للسوق المصري بسبب وجود شركاء نجاح لنا، نحن لسنا منتجي زيوت فقط ولكننا نعتبر أنفسنا مستشار لتطوير صناعة السيارات في مصر”.

:قد يهمك ايضا ::

 

النقل الثقيل يشل الحركة المرورية بمداخل “الدائري”

الحكومة تبحث تطوير “النصر للسيارات” مع شركة روسية

الملك يتباهي بصيده الثمين على غطاء محركي الـ “كونتيننتال وويليز”
بالفيديو … حب السباقات ينمو داخل الإنسان منذ نعومة أظفاره

 

فيديو … ملاك بورشه يحتفلون بالذكرى الـ 70 للشركة بطريقة مميزة

 

https://www.youtube.com/channel/UCxVVuX6uKxrvKGJ-UnN0_Bw?view_as=subscriber

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى