قفزة في أرباح هوندا الفصلية بفضل الدراجات البخارية

قفزت أرباح شركة هوندا موتور اليابانية لصناعة السيارات خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 40.2% لتصل إلى 214.5 مليار ين تعادل 2 مليار دولار، وأرجعت الشركة سبب الربحية إلى خفض التكاليفة وزيادة مبيعات الدراجات البخارية في قارة آسيا.
وتوقعت الشركة ارتفاع الأرباح التشغيلية من 710 مليار ين إلى 790 مليار ين.
ومن المتوقع أن تسجل المبيعات 15.8تريليون ين، مقارنة بالتوقعات السابقة بأن تبلغ 15.45 تريليون ين.
وارتفع عدد الدراجات البخارية التي تم بيعها على مستوى العالم بنسبة 1.5% ليصل إلى 5.3 مليون وحدة، كما أشارت الشركة إلى أن نحو 90% من الوحدات تم بيعها في آسيا.

وطرحت شركة السيارات اليابانية هوندا الجيل الرابع من سيارتها هوندا Fit 2020 في معرض سيارات طوكيو الدولي وفاً لبوابة العين الإخبارية.

حيث نشر موقع أخبار السيارات العالمي موتور وان عدد من لقطات السيارة الكهربائية الجديدة هوندا Fit 2020 مؤكداً على توافر الطراز الجديد من السيارة بقدرات مختلفة من المحرك.

وأضاف موتور وان أن هناك نحو 5 فئات مشتقة من هوندا Fit 2020 لدى كل فئة منهم قدرة خاصة ومختلفة ، وستحمل تلك الفئات أسماء Basic وHome وNess وCrosster وLuxe ، في حين سيتم الكشف عن قدرات كل محرك من السيارة الكهربائية الجديدة بحلول فبراير المُقبل.

وكشفت شركة السيارات اليابانية هوندا عن سعر هوندا CR-V 2020 فيس ليفت والذي يبدأ من 26 ألف و 145 دولار (ما يعادل 423 ألف جنيه مصري).

و تأتي معظم تحديثات هوندا CR-V من الكونسول الأوسط الأكثر راحة في الاستخدام و التخزين ، و حصلت السيارة على حزمة تقنيات سلامة بشكل قياسي تشمل أنظمة التحذير، و مكابح الطوارىء الأتوماتيك و رصد المشاة.

و تأتي سيارة هوندا CR-V بمحرك تيربو 1.5 لتر بقوة تزيد 6 أحصنة عن المحرك السابق.

و تشمل نسخة تورينج من هوندا CR-V على المزيد من الخيارات و المزايا بقيمة 33,345 دولار ( ما يعادل 540 ألف جنيه مصري) و تتميز بنظام تدفئة للمقود، و شحن لاسلكي للهواتف، و تهوية أو تدفئة المقاعد ، بالإضافة إلى تطبيقات أبل وأندرويد أوتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى