انطلاق معرض “قسطها” 7 نوفمبر القادم

قامت مجموعة من الشركات العاملة في مجال السيارات بإطلاق مبادرة جديدة لتذليل العقبات أمام المستهلكين، وفي الوقت ذاته إيجاد فرصة للتواصل بشكل واضح بين العملاء وشركات السيارات والتوكيلات الخاصة بها في مصر في مختلف المجالات، وذلك من خلال معرض تحت اسم “قسطها” يقام فى الفترة ما بين 7 و9 نوفمبر الجاري.

ويهدف معرض “قسطها” إلى توفير كل الخطوات التي تثير مشاكل لدى مشترى السيارات من التعاملات البنكية، والعرقلة التي يواجهونها خلال عملية الشراء، وكذالك التخلص من كل الخطوات المعقدة الخاصة بالحصول على قرض من البنك لشراء سيارة، أو أي وسيلة انتقال، وسيكون ذلك من خلال تمويل العديد من البنوك وشركات التمويل.

ويشارك في المعرض أكثر من 17 من كبرى شركات السيارات في مصر وتعرض 700 سيارة “جديدة”، ويتيح أقل سعر فائدة تتراوح ما بين 10 و15.5% كحد أعلى للفائدة خلال المعرض، ويشترك عدد كبير من البنوك مع سهولة الانتهاء من كل الأوراق الرسمية للحصول على القرض وكل ذلك داخل المعرض، بحسب تصريحات صحفية لـ مصطفي قرطام، مدير التسويق في الشركة المنظمة للمعرض.

كما سيشهد المعرض مشاركة عدد متميز من موزعى السيارات بالتعاون مع عدد من البنوك التى ستقدم بدورها العروض الخاصة لتمويل تقسيط السيارات وغيرها، وسحب على سيارة هدية وتسليمها للفائز فى نهاية فعاليات المؤتمر.

ويعد المعرض  هو الأول من نوعه في مصر، وينظم في أحد الفنادق بالرحاب بتواجد أكبر عدد من معارض السيارات في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى