الحكومة تتجه لتعميم بنزين 95 المخصوص

أعلنت وزارة البترول أن شركتي مصر للبترول والتعاون ستطرحان بنزين 95 المخصوص في السوق بنفس سعر بنزين 95 الموجود حالياً.
وقال المتحدث باسم الوزارة لبرنامج الحياة اليوم، إن الوقود الجديد سيتوفر بداية من ديسمبر في محطات البنزين التي يتوفر بها بنزين 95 بالفعل.
وأضاف حمدي عبدالعزيز، أن الشركات تضع إضافات خاصة بها تميزها عن غيرها ضمن استراتيجية لتحسين نوعية الوقود، لمواكبة تكنولوجيا السيارات الجديدة والمنافسة في الأسواق وزيادة المبيعات خاصة مع زيادة الطلب على بنزين 95.
وأعلن وزير البترول طارق الملا أمس، إطلاق بنزين 95 المخصوص، ذو العلامة التجارية، بمحطات الوقود الخاصة بشركتي مصر للبترول والتعاون للبترول مطلع شهر ديسمبر المقبل.
وأشار إلى أن إطلاق البنزين 95 ذو العلامة التجارية، يأتي في إطار استراتيجية قطاع البترول لمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة للمواطنين، ومواكبة التطورات الحديثة في الصناعة البترولية.
وأكد الوزير أن المنتج يعمل على تحسين أداء المحركات والحفاظ عليها ورفع كفاءتها وتوفير استهلاك الوقود، مما يحقق وفراً للمستهلكين ويناسب احتياجات شريحة كبيرة من مستخدميه.

قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

سعر نيسان قشقاي الجديدة 2020 بعد التخفيض

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سياراتإيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

تسلا تطور مساحات ليزر لمسح الزجاج بالنبضات

 

تويوتا تنافس فولكس فاجن بـ “محرك خلايا الوقود”

 

تراجع مبيعات السيارات في الصين للشهر الخامس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى