الكشف عن السعر الرسمي لـ سوزوكي فيتارا 2019

كشفت أحدى المواقع المهتمة بمجال السيارات عن سعر السيارة، سوزوكي فيتارا 2019 عبر الإنترنت وفقاً للسوق البريطاني.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن سعر Suzuki Vitara 2019، سيبلغ 17 ألف جنيه أسترليني، ( أي حوالي 393 ألف جنيه مصري) للنسخة فيتارا إس زد 4(SZ4) الأساسية، في حين تأتي النسخة SZ5 بسعر 25.65 ألف جنيه أسترليني أي ما يعادل 593 ألف جنيه مصري.

وحصلت سوزوكي فيتارا على عدد من التجديدات الخارجية، منها على سبيل المثال الواجهة الأمامية، بالإضافة إلى شبك بتصميم جديد أسفله صادم مُجدد، وحصلت أيضاً على مصابيح جديدة، ومصابيح أمامية وأضواء ضباب LED.

أما عن الأجزاء الداخلية فحصلت سيارة Suzuki Vitara 2019 على لوحة عدادات جديدة، ولمسات من البلاستيك رقيق الملس، وتحديثات أخرى.

وبالنظر إلى محركات السيارة، فلسيارة سوزوكي فيتارا خيارين من المحركات:-

1- محرك بقوة 109 حصان،وعزم دوران 170 نيوتن.متر، و سعة لتر، ويتوفر في النسخ، فيتارا SZ4، وفيتارا SZ-T، والنسخة الاخيرة SZ-T يمكن طلبها اختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات.
2- محرك بقوة 138 حصان، وعزم دوران 220 نيوتن. متر، وسعة 1.4 لتر، ويتوفر في النسخة SZ5، والتي من الممكن أيضاً طلبها بشكل اختياري مع نظام دفع رباعي للعجلات.

جدير بالذكر أن سيارة سوزوكي فيتارا من نوع الـ SUV، 6 فئات مختلفة، كـ:

– هوندا HR-V اليابانية
– بيجو 2008 الفرنسية
– جيب رينيجيد الأمريكية
– مازدا CX-3 اليابانية
– نيسان جوك اليابانية
– هونداي كونا الكورية

 

هذا وجدير بالذكر أن الشركة اليابانية قد كانت قد كشفت في وقت لاحق من يوليو الماضي عن سيارتها سوزوكي فيتارا 2019، وأعلنت عن تحديث الجيل الرابع من سيارة الـ SUV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى