نوارة: هناك منتجات جديدة تعكف الشركة على طرحها فى السوق لزيادة حصتها السوقية

كتب: محمد الروبي و رشا سرور

قال أحمد نوارة، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذى لشركة المنار للسيارات والمعدات، إنَّ هناك العديد من المنتجات الجديدة التى تعكف الشركة على طرحها فى السوق المحلى؛ لزيادة الحصة السوقية للشركة فى مختلف المجالات.

أشار إلى أن الشركة طرحت، مؤخراً، منتجاً جديداً من زيوت الفرامل يحمل اسم العلامة التجارية متعددة الأغراض «فورما»، كما طرحت مياهاً لتبريد السيارات مصنعة، وفقاً لأحدث معايير المواصفات والجودة العالمية.

وأكد «نوارة»، أن معرض أوتوتك السنوى لمستلزمات السيارات يفتح المجال أمام المصنعين والمستوردين؛ لبحث آفاق الدخول والتوسع فى السوق المصرى، ويمثل فرصة واعدة أمام تلك الشركات لا سيما بعد الفصل التام بين معرض مستلزمات السيارات، عن معرض أوتوماك، وهو ما سيعطى صناعة مستلزمات السيارات فرصة أكبر للظهور والانتشار.

وأشار إلى أن الشركة تشارك بمعرض أوتوتك للصناعات المغذية للسيارات فى دورته الحالية، للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة مستلزمات السيارات، وابتكار منتجات جديدة تضاهى منتجات الشركات العالمية.

أوضح أن الشركة تسعى، دائماً، لتقديم منتج جديد بالتزامن مع معرض «أوتوتك »السنوى؛ حيث من المقرر طرح منتجين جديدين عقب انتهاء المعرض، مطالباً بضرورة إقامة المعرض بصفة دورية، نظراً إلى ما يعكسه من أولوية عالمية للصناعات المغذية بوجه عام أمام مختلف الأسواق، وهو فرصة حقيقية لفتح أسواق تصديرية جديدة للمنتج المصرى.

وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة المنار للسيارات والمعدات، أن المعرض التجارى الدولى لسوق ما بعد بيع السيارات «أوتوتك»، هو تجمع سنوى لصناع قطع غيار السيارات والعاملين فى الصناعات المغذية للسيارات والدراجات النارية والإكسسوارات ومعدات ورش السيارات، ويشارك فيه عارضون من داخل مصر وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى