تويوتا تاندرا 2019

تويوتا تاندرا 2019

«ديفلرو» شركة أمريكية متخصصة في تعديل سيارات الدفع الرباعي وتجهيزها بكل ما يلزم وبحسب رغبة العميل حتى يكون مالك السيارة على أهبة الاستعداد في أي ظروف.

وعن خصائص السيارة، فهي مزودة بمحرك معدل من قبل الشركة ليعطيك القوة اللازمة للبقاء، وبها محرك سوبر تشارجر من ثماني أسطوانات سعة 5.7 لترات يولد قوة قدرها 381 حصانًا متصلا بناقل حركة إلكتروني سداسي السرعات.

وقامت الشركة بتعديل السيارة لتصبح مرتفعة عن الأرض بمقدار 7 إنشات وذلك بفضل نظام التعليق المميز والذي يعمل بكفاءة كبيرة على كل أنواع الطرقات التي قد تواجهك.

يذكر أن مصدات السيارة الأمامية والخلفية ليست كأي مصدات شوهدت من قبل، إذ زُودت السيارة بمصدات للمهمات الصعبة والثقيلة يمكنها حماية السيارة، وللأماكن التي ليس فيها طرق معبدة يأتي دور الإطارات المميزة التي زودت بها السيارة، إذ أن تلك الإطارات غير قابلة للثقب ولا يمكن تسريب الهواء منها، فهي تقدم لك أداء بكفاءة 100% وتصلح للقيادة على الطرق كلها.

يشار إلى أن القدرة الاستيعابية للوقود تختلف عن أي سيارة أخرى، إذ يمكن أن تحمل معك قرابة الـ 200 لتر من الوقود في الرحلة الواحدة.

مظهر السيارة الخارجي لا يوحي بما يحتويه داخل السيارة المزودة بأفخر أنواع الجلود والتي يمكن أن تختارها بنفسك، كما أن السيارة تحتوي أيضا على نظام ترفيهي متكامل ونظام صوتي قوي إلى جانب الـ «GPS» والراديو والعديد من المزايا الأخرى.

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

البافارية تقدم BMW 118i 2020 الجديدة كلياً “تعرف على سعرها”

 

موسى : يجب منح حوافز استثمارية وضريبية ودعم لصادرات الصناعات المغذية للسيارات

 

الشلقانى : الحكومة مطالبة بدراسة عزوف الشركات العالمية عن تصنيع الـسيارات بمصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى