لمدة 15 يوم.. غلق نفق الأوتوستراد لتنفيذ أعمال التشطيبات

كتبت – دينا محمد:

 

في إطار الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع ايجيبت اوتوموتيف، نستعرض اليوم أهم التحويلات المروريةفي الطرق والشوارع المصرية.

 

كشفت الإدارة العامة لمرور، عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك تزامناً مع تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسطي قطاع (الأوتوستراد – كورنيش النيل) لتنفيذ أعمال التشطيبات بنفق الأوتوستراد، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة.

 

الأمر الذي يستلزم إجراء تحويله مرورية على النحو التالي:

 

تحويلات_ تحويلات مرورية_ المرور

 

غلق نفق الأوتوستراد في اتجاه واحد فقط للقادم من طريق الواحات وأعلى كورنيش النيل اتجاه أعلى طريق القطامية، ولمن يرغب في استخدام نفق الأوتوستراد يقوم باستخدام مسطح النفق المؤدى إلى مطلع طريق الأوتوستراد في اتجاه مدينة 15 مايو والسير لمسافة 2,700 كيلو متر، ثم الدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران بالمأوى الأوسط اتجاه المعادي ثم يميناً المنزل المؤدى إلى الطريق الدائري الأوسطي اتجاه طريق القطامية.

 

نفق الأوتوستراد

 

وذلك اعتبارا من الساعة 8,00 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر سبتمبر ولمدة (15) يوم، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل.

 

هذا وقد تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى