سوق السيارات المستعملة: تملك سوزوكي ألتو 2016 بسعر 65 ألف جنيه

كتبت – مروة مجدي :
تقدم لنا اليابان تنوع في سياراتها ليرضي جميع الفئات والأذواق ؛ وتأتي العلامة التجارية سوزوكي كواحدة من أكثر العلامات اليابانية انتشاراً ، ومنها السيارة ألتو التي أثبتت وجودها حتى المستعمل منها.

أسعار سوزوكي ألتو الجديدة

تأتي هذه السيارة في موديل 2022 بسعر كاش 124 ألفاً و900 جنيه، أما في حالة التقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 37 ألفاً و470 جنيهاً، ويبلغ أقل قسط لهذه السيارة ألفين و113 جنيهاً.

مواصفات السيارة اليابانية موديل 2016

سوزوكي ألتو من السيارات الهاتشباك التي تتميز بصغر حجمها ؛ لذلك تعتبر مفضلة في المدن المزدحمة وهي من نوع الجر الأمامي ، وتأتي بموتور سعته 800 سي سي وناقل حركة يدوي بأربع نقلات وعدد 3 سلندر وقوة المحرك 47 حصان ، وبها 4 مقاعد و5 أبواب ، ومقاس الجنوط 13 بوصة، بالإضافة إلى التكييف والمساحات خلفية وعجلة القيادة عادية.
وتوجد بالسيارة أماكن للتخزين بالأبواب الأمامية درج تخزين أمامي، مع إمكانية طي ظهر المقاعد الخلفية ، وولاعة سجائر ومسند يد أمامي وغطاء للشنطة الخلفية مع إضاءة داخلية لها.
بينما يعيب السيارة عدم وجود وسائل أمان كافية مثل الوسائد الهوائية سواء للسائق أو الركاب ، ولا يوجد بها نظام الفرامل ABS أو التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD ، كما تفتقر لفوانيس الضباب سواء أمامية أو خلفية ، ولا توجد بها أنظمة للحماية من السرقة مثل نظام الايموبليزر أو نظام التنبيه ضد السرقة.
كما لا تحتوي السيارة على أنظمة الترفيه مثل مشغلات الأقراص المدمجة أو مداخل AUX أو USB أو البلوتوث أو الزجاج الكهربائي الأمامي أو الخلفي أو مرايات كهرباء.

أسعار سوزوكي ألتو 2016

وتتراوح أسعار ألتو 2016 من 65 ألف جنيه وحتى 110 آلاف، وتتوفر بلون أحمر قطعت 92 ألف كيلومتر بسعر 85 ألف جنيه ، وأخرى قطعت مسافة 80 ألف كيلومتر سعر 65 ألف جنيه ، كما تأتي باللون الرمادي، قطعت 28 ألف كيلومتر بسعر 110 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى