إطلاق طراز مميز من فولكس فاجن جولف

يعتبر الإصدار الخاص “Fire & Ice” من سيارة فولكس فاجن جولف – VW Golf واحدا من أجمل موديلات الشركة الألمانية وأكثرها قبولا ، وأوضحت مجلة “أوتو بيلد” الألمانية بعض التفاصيل الخاصة بسيارة الجيل الثامن.

 

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن السيارة الخاصة ستتميز من خلال الطلاء باللون البنفسجي الداكن والمآزر الرياضية والاسبويلر الرياضي على الغطاء الخلفي والجنوط الكبيرة بتصميمات جديدة بداية من قياس 19 بوصة، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

 

كما تتألق المقصورة الداخلية بمقود رياضي ومقاعد رياضية تظهر عليها كسوة باللونين الأزرق والأرجواني.

 

ولم تكشف المجلة الألمانية عن المحركات التي ستتوفر للسيارة، لكن نسخة “Fire & Ice” في فترة التسعينيات من القرن الماضي كانت تعتمد على مجموعة من المحركات التي تغطي نطاق القوة الممتد بين 90 و160 حصانا.

 

وفي آواخر العام الماضي أعلنت مجموعة فولكسفاجن الألمانية للسيارات في فولفسبورج عزمها توظيف 2500 خبير في عام 2020 لوحدة برامجها الجديدة، وأضافت المجموعة أنها تقوم بالإضافة إلى ذلك بتدريب المئات من مطوري البرامج.

 

وتعتزم فولكسفاجن، ابتداء من العام الجاري، تجميع الكفاءات في مجال تكنولوجيا المعلومات في السيارات وزيادتها بصورة ملحوظة على المدى المتوسط.

 

وسيكون في فولكس فاجن بحلول عام 2025 أكثر من 10 آلاف خبير، بما في ذلك التعيينات الخارجية والشركات المنضمة للمجموعة وخبراء ماركات الشركة، وسيناط إلى هؤلاء تجميع الاختصاصات المتعلقة ببرامج السيارات إلى أن تطور فولكسفاجن في النهاية ماركة برامج خاصة بها.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

فولكس فاجن جولف 2020 تنطلق رسمياً تعرف على مواصفاتها (صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى