سوق السيارات المستعملة: ميتسوبيشي لانسر 2016 أفضل اختيار

كتبت – مروة مجدي:
يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى سوق السيارات المستعملة نظراً لازمة نقص المواد الخام والأوفر برايس. وينبهر العالم بالسيارات اليابانية المتطورة والتي تخلب اللب بالتكنولوجيا والفخامة في كل وقت ومكان.
ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار السيارة لانسر 2016 مستعملة

مواصفات لانسر موديل 2016

ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات التي يتحدد سعرها بحسب امكانياتها وموديلها وسنة إنتاجها وحالتها، هذا بالنسبة للجانب الذي يخص السيارة، علاوة على سهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها. أما بالنسبة للجانب الذي يخص المشترى هو فحص حالتها.

ويبدو واضحاً للعيان أن أكثر ما يناسب محبو السيارات في دائرة البحث داخل العاصمة المصرية هي لانسر بومة، نظراً لإمكانيات هذه السيارة وسعرها الذي يتناسب مع السواد الأعظم من هذا الشعب.

تتميز ميتسوبيشى لانسر سيدان بمحرك 1600 سي سي، جر أمامي أوتوماتيك خمس سرعات، 4 سلندر، بقوة 117 حصان، وعزم 154 نيوتن، ويصل زمن التسارع من لحظة السكون وصولاً على 100 كيلو متر إلى 13.6 ثانية، ومتوسط استهلاك الوقود 6.4 لتر /100 كيلو متر.

كما تصل سعة خزان الوقود إلى 59 لتراً، وتصل سرعة هذه السيارة القصوى إلى 180 كيلومتراً / الساعة.

كما تزود هذه السيارة بجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، وتشتمل على مرايات جانبية كهربائية، ويمكن التحكم بالمصابيح الأمامية، وتحتوي على مشغل أقراص مدمج سي دي، كما تزود بمساند رأس أمامية، وزجاج الأمامي والخلفي كهربائي، وعجلة القيادة إلكترونية، كما تصل مساحة الشنطة الخلفية إلى 348 لتراً كما يوجد نور بالشنطة الخلفية.

أسعار السيارة لانسر 2016

وتتراوح أسعار لانسر 2016 من 215 ألف جنيه وحتى 265 ألفاً.

تأتي السيارة لانسر، لون رمادي، قطعت مسافة 85 ألف كيلومتر بسعر 230 ألف جنيه هنــا

كما تأتي السيارة لانسر ، لون أزرق، قطعت مسافة 180 ألف كيلومتر بسعر 250 ألف جنيه هنــا

ويبلغ سعر السيارة لانسر، لون أسود، قطعت مسافة 70 ألف كيلومتر 215 ألف جنيه هنــا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى