تغييرات إدارية موسعة في هيكل مجموعة بي أس إيه PSA التنفيذي

تغييرات عليا في بي أس إيه
كتب : محمد الروبى 
أعلنت مجموعة بي أس إيه PSA عن إجراء عدة تغييرات في الهيكل التنفيذي للمجموعة ، وأبرزها قيادة ” إيف بونيفونت ” لدراسة حول أوجه التآزر المُحتملة ضمن مجموعة من العلامات التجارية للمجموعة .

وسيغطي هذا الدور ما يلي وضع العلامات التجارية من العملاء من وجهة نظر جغرافية ، والاستراتيجيات اللازمة والتآزر بين علامات المجموعة ، وسيكون إيف تحت قيادة كارلوس تافاريس مباشرة .

ستخلف نائبة نائب الرئيس التنفيذي ” بياتريس فوشير ” ، بونيفونت في منصبه كرئيس تنفيذي لعلامة ” دي إس DS ” وعضو اللجنة التنفيذية العالمية ، نظرًا لسجلها الحافل في قطاعات السيارات الكهربائية تداول محافظ المنتجات .

ليندا جاكسون ، المديرة التنفيذية لعلامة ” سيتروين Citroën ” ستقود دراسة أخرى لتوضيح ودعم تمايز العلامات التجارية داخل محفظة العلامات ، وسيغطي هذا الدور توضيح العلامة التجارية وتماسك رسائل العلامة التجارية عبر المجموعة ، وتمايز كل علامة داخل محفظة العلامة التجارية ، وسيكون ليندا تحت قيادة كارلوس تافاريس مباشرة أيضًا .

سيخلف فينسنت كوبي ، ليندا في منصبها كمدير تنفيذي لعلامة ” سيتروين Citroën ” ، وعضو اللجنة التنفيذية العالمية .

كانت مجموعتي بي إس إيه PSA وفيات كرايسلر FCA قد أعلنتا الشهر الماضي ، عن اتفاق مبدئي قبل ستة أسابيع للاندماج عبر مبادلة الأسهم بالكامل ، وهو ما ستتمخض عنه شركة قيمتها 50 مليار دولار ، وسيوحد علامات مثل فيات وجيب ودودج ورام ومازيراتي مع نظيراتها بيجو وأوبل ودي إس ، بما في ذلك هدف لخفض التكاليف 4.1 مليار دولار سنويًا دون إغلاق مصانع أخرى .

بي أس إيه , PSA , تغييرات عليا في بي أس إيه , كارلوس تافاريس , دي إس , DS , سيتروين , Citroën

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى