دابسي للنقل التشاركي تتعاقد مع وزارة الداخلية لفحص سيارات القادة

تعاقدت شركة دابسي – Dubci للنقل التشاركي والتي ستطلق خدماتها في غضون الأسابيع القليلة القادمة، مع وزارة الداخلية لفحص سيارات السائقين من خلال مراكز الفحص الإلكتروني الخاصة بـ وزارة الداخلية و مجمعات الشرطة لـ صيانة السيارات في اطار التعاون المشترك بين الشركة و صندوق تأمين ضباط الشرطة.

 

حيث حرص كلا الطرفين ان يكون الفحص علي أعلى مستوي من درجات الآمان لتوفير أفضل خدمة للمواطنين بأعلي إمكانيات ممكنة.

 

وعلي صعيد آخر أكدت الشركة أن صندوق تأمين الشرطة بدأ في تجهيز سيارات فحص متنقله لتسهيل الأمور علي السائقين الراغبين في الإلتحاق لـ دابسي – Dubci  بما لـ وزارة الداخلية من خبرة وإمكانيات متطورة فى فحص السيارات خاصة الأمن والمتانة والجودة.

 

ومن المقرر أن يبدأ الفحص خلال أيام قليلة في محافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية وسيتم اطلاق الفحص في باقي المحافظات خلال شهر فبراير .

 

يذكر أن شركة دابسي – Dubci قد أعلنت دخولها في سوق النقل التشاركي منذ عدة أشهر و من المنتظر طرح الشركة للتطبيق الخاص بها في الفترة المقبلة.

 

و قطعت الشركة شوطا كبيرا فى التحضير لاقتحام السوق وتقديم خدمات جديدة تمامًا ومختلفة على سوق النقل التشاركي عالميا بحيث تقدم جميع خدمات النقل التكنولوجي لجميع فئات العملاء علاوة على اهتمام الشركة بتطوير وتدريب السائقين بأعلى مستويات التدريب عالميا بالتعاون مع مؤسسات عالمية كبيرة.

 

وتوفر الشركة للقادة من السائقين تأمين طبي وتأمين على الحياة علاوة على عضوية نقابة النقل أيضا والكثير من الخدمات أهمها مرتبات ثابتة تضمن للقادة الاستقرار فى العمل مع الشركة وضمان حقوقهم فى المقام الأول.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

إطلاق تطبيق ” دوبسي Dubci ” للنقل الذكي في مصر أغسطس القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى